كم سيحصل الأمير هاري وميغان ماركل للمشاركة في مقابلة أوبرا وينفري؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
كم سيحصل الأمير هاري وميغان ماركل للمشاركة في مقابلة أوبرا وينفري؟

الكثير من التفاصيل تحيط بلقاء الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle مع الإعلامية أوبرا وينفري Oprah Winfrey وكان آخر هذه الأمور كشف جريدة وول ستريت جورنال عن المقابل المادي الذي حصل عليه الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري من شبكة سي بي إس مقابل المشاركة في هذا اللقاء التليفزيوني التاريخي.

مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري سوف يحصلان على مبلغ مالي ضخم جداً حيث دفعت القناة الأمريكية ما يتراوح بين 7 و9 مليون دولار أمريكي لشركة الإنتاج الخاصة بالإعلامية أوبرا وينفري للفوز بحقوق بث المقابلة بشكل حصري يوم 11 مارس 2021.

في حين كشفت المتحدثة باسم ميغان ماركل والأمير هاري لم يتم تعويضهما عن المقابلة وطبقاً للاتفاقية المبرمة بين شركة أوبرا وينفري والقناة الأمريكية فإن الأخيرة تمتلك حق بث المقابلة وبيعها في الأسواق العالمية لقاء مبلغ مالي لم يتم الإعلان عنه.

واختارت القناة الأمريكية أن يتم بث المقابلة ليلة الأحد بعد برنامج 60 دقيقة إلا أن اختيار هذا الوقت ليس عشوائي أبداً فهو وقت الذروة في أمريكا حيث يعد أكثر الأوقات مشاهدة في أمريكا لا سيما قناة سي بي إس، وكانت القناة قد نشرت مقاطع قصيرة من المقابلة كنوع من الدعاية لها.

المقابلة سوف تستمر ساعتين تقريباً ومن الأمور التي تم كشفها أن أوبرا وينفري اتصلت بميغان ماركل لإجراء مقابلة معها وذلك قبل الزفاف الملكي وهو الطلب التي تم رفضه بشكل قاطع، كما خرجت أخبار عن لقاء آخر يجمع بين أوبرا وينفري وميغان ماركل بعد الزفاف بفترة لكن لم يدخل حيز التنفيذ.

أوبرا وينفري

المقابلة تتناول العديد من الموضوعات الشائكة أبرزها اتهام ميغان ماركل للقصر الملكي بترسيخ الافتراءات التي تروجها الصحافة البريطانية عنها كما ستتناول المقابلة الخلاف الملكي الذي وقع بين ميغان وهاري من جانب وبين كيف ميدلتون والأمير ويليام من جانب آخر بجانب كواليس قرار الثنائي مغادرة العائلة المالكة.

وكانت مصادر مقربة من أوبرا وينفري قد أكدت أن أوبرا سعيدة جداً بهذا اللقاء حتى أنها وصفته بالأهم والأبرز في حياتها المهنية كلها وأوضحت أنه لقاء تاريخي بحق وسيكون الأفضل في مسيرتها كلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار