كوميك لـ عمرو مصطفى يصل العالمية بسبب إيميليا كلارك

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
كوميك لـ عمرو مصطفى يصل العالمية بسبب إيميليا كلارك

تسببت صورة كوميك للفنان عمرو مصطفى في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استخدمها حساب موثق للفنانة العالمية إيميليا كلارك.

كوميك للفنان عمرو مصطفى يثير سخرية عالمية

وعلقت الصفحة المنسوبة إلى إيميليا كلارك بصورة الفنان عمرو مصطفي والتي يقول فيها :"في رمضان" في أحد التعليقات مطالبة الجمهور بالتوقف عن إرسال هذه الصورة لها.

وجاء تعليق الصفحة الموثقة لنجمة Game of Thrones  بعد أن نشرت صوراً لها من المسلسل إلا أن الكثير من المتابعين علقوا بالكوميك الذي يحمل صورة عمرو مصطفى.

كوميك لـ عمرو مصطفى يصل العالمية بسبب إيميليا كلارك

الكوميك الخاص بالفنان والملحن عمرو مصطفى الذي يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "في رمضان، في رمضان؟!"، يعود إلى 7 سنوات أثناء انتقاده لأحد المشاهد التي كانت ضمن أعمال موسم دراما رمضان 2014 إلا أنه عاد للتداول هذا العام.

ولاحظ الأشخاص المسؤولون عن إدارة الصفحة تكرار إرسال هذه الصورة على مدار الأيام الماضية على الصور التي تنشرها.

وجاء تعليق الصفحة مفاجئا للجمهور المصري الذي يستخدم هذا الكوميك، ورغم الجدل الذي أثاره التعليق بوصول الميم إلى إيمليا كلارك، إلا أن الصفحة كتب في تعريفها أنها صفحة يديرها مجموعة من المعجبين للفنانة إيمليا كلارك وليست تابعة لها شخصياً.

إلا أن لقطة الشاشة التي تظهر تعليق الصفحة حول الصورة صحيحة لكن الصفحة لا تنتمي لها، حيث لا تملك بطلة مسلسل لعبة العروش إلا حساب رسمي على تطبيق إنستغرام يتجاوز عدد متابعيه 26 مليون متابع تعتاد على استخدامه يومياً في نشر صورها ونشاطاتها.

محبو إيمليا كلارك يستخدمون كوميك عمرو مصطفى

ومزحت الصفحة مع المتابعين بعد أن أثار التعليق ضجة كبيرة ونشرت صورة إيمليا كلارك مع لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، إلا أنها عادت في التعليقات ونشرت الصورة بعد تعديلها واستبدال وجه محمد صلاح بـ عمرو مصطفى وهو ما أثار موجة من التعليقات الساخرة.

كوميك لـ عمرو مصطفى يصل العالمية بسبب إيميليا كلارك

وجاءت بعض التعليقات: "إيميليا كلارك نزلت صورتها مع صلاح…فالمصريين دخلوا حطولها كوميك عمرو مصطفى بتاع في رمضان راحت معدلة الصورة وحطت صورة عمرو مصطفى"، " يا أبو صلاح في رمضان.. In Ramadan، Abu Salah، in Ramadan."

وعلى الرغم من أن الصفحة تعود إلى معجبي إيمليا كلارك إلا أن كوميك الفنان عمرو مصطفى وصل إلى العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار