فتاة خليجية محجبة تبهر المشجعين الأجانب بمهاراتها في التعامل مع الكرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
فتاة خليجية محجبة تبهر المشجعين الأجانب بمهاراتها في التعامل مع الكرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لفتاة خليجية تتحد المشجعين الأجانب والعرب، حول مهاراتهم باللعب بالكرة، حيث ظهرت وهي تقوم تعطي الكرة لأحد المشجعين للعب بها فأتصدم بما فعلته هي، ضمن فعاليات كأس العالم قطر 2022.

فتاة خليجية تبهر المشجعين الأجانب بمهاراتها الكروية

تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة خليجية محجبة، تمرر الكرة إلى أحد المشجعين من أجل إظهار مهاراتهم الكروية، حيث قام أحد المشجعين بالقدوم إليها وأداء بعض الحركات بالكرة، إلا أنها كانت تسقط منه باستمرار.

ولكن عند تمرير الكرة إلى الفتاة تفاجي المشجعين المجتمعين أن الفتاة كانت تتعامل مع الكرة بشكل أفضل وأسرع، وكانت لديها مجموعة من المهارات المميزة وخصوصاً أنها فتاة عربية خليجية محجبة.

حيث يصعب إيجاد مثل هذه المهارات بفتاة، ولكن يعرف عن المشجعين السعوديين حبهم الشديد للكرة ومهاراتهم المميزة في التعامل معاها، حيث توقع الكثير أن تكون هذه الفتاة سعودية، حيث ظهر هذا الفيديو قبل مباراة المنتخب السعودي والمكسيكي، وهذا ما توقعه الكثير أن الفتاة من محبى كرة القدم.

مشجعي السعودية ضد مشجعة المكسيك

وبالرغم من خسارة المنتخب السعودي، إلا أن الكثير من مقاطع الفيديو التي انتشرت قبل المباراة وهي تظهر المشجعين السعودين يحتفلون بجانب مشجعى المكسيك، في أجواء جميلة حيث علق البعض قائلة: " أن أجمل ما في كأس العالم هم السعوديين"، بروحهم الجميلة التي أضافت الكثير من البهجة والمرح إلى أجواء كأس العالم في قطر.

ولقب البعض المنتخب السعودي والمشجعين بأنهم ملح المجموعة الثالثة لكأس العالم، حيث بدأ المشجعين في تعليم المكسيكين طريقة الرقص الخليجي والشرقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار