هكذا تغير أبناء كيت ميدلتون والأمير ويليام على مدار 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
هكذا تغير أبناء كيت ميدلتون والأمير ويليام على مدار 10 سنوات

يبدو أن جيل المستقبل من أفراد العائلة المالكة يكبر بسرعة! لقد رحب الأمير ويليام وكيت ميدلتون بثلاثة أطفال منذ زواجهما في كنيسة وستمنستر في أبريل 2011.

من الظهور الأول في المستشفى إلى صور أعياد الميلاد، كان الجمهور مطلعاً على المعالم الرئيسية لطفولة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس على مر السنين.

كيت ميدلتون الأم

بعيداً عن مهامها الملكية في الأسرة الحاكمة ببريطانيا ودورها الرئيسي في الأحداث الدبلوماسية الجارية، كانت كيت ميدلتون دائماً مهتمة بكونها أم في المقام الأول، ولم تكن تريد لأبنائها أن يكبروا لأم مرهقة أو منشغلة عنهم.

قالت كيت ميدلتون في برنامج "Happy Mum، Happy Baby" في عام 2020: "أريدهم أن يتذكروا تلك اللحظات معي كأم، لا أريدهم أن يكبروا في أسرة مرهقة ومشغولة".

وعلى هذا المنوال، استطاعت كيت ميدلتون تحقيق التوازن والمعادلة الصعبة بين كونها أماً، وبين مهامها الملكية التي تقوم بها على أكمل وجه، لنجد أبناءها يرافقونها في كثير من الأحداث والمناسبات الخاصة والعامة ويتعرف الجمهور عليهم منذ سن صغيرة.

الأمير جورج ألكسندر لويس

أصبح ويليام وكيت ميدلتون أبوين للمرة الأولى في يوليو 2013 عندما وصل جورج أثناء ولادة غير عادية تماماً، في مستشفى سانت ماري في لندن.

كان جنس الرضيع بمثابة مفاجأة، بحسب ما كشفت كيت ميدلتون في عام 2020،وتحدثت عن الفرحة الخالصة التي ارتسمت على وجه زوجها في ذلك الوقت.

وأضافت كيت ميدلتون عن ارتباكهما كأب وأم جديدين: "كنا مثل: ماذا نفعل [مع الطفل] في القماط؟" "كيف من المفترض أن يعمل هذا؟"، تذكرت ظهوره الأول. "لقد حاولنا حتى التدرب مع... دمية صغيرة في المنزل، لكن كما تعلم، لم تسر الأمور أبداً بالطريقة التي خططت لها، لذلك كان من الصعب جداً القيام بذلك على أرض الواقع".

منذ أول ظهور لملك المستقبل في شرفة قصر باكنغهام في عام 2015، ظهر كثيراً للعلن في الجولات الملكية والأعمال الخيرية وغير ذلك في مختلف المناسبات مع مرور السنوات عرف الجمهور شكل وملامح جورج التي نضجت شيئاً فشيئاً.

بدأ الطفل الصغير تعليمه في حضانة مدرسة West Acre Montessori قبل الالتحاق بمدرسة Thomas’s Battersea ومدرسة Lambrook، ومن المفترض أن يلتحق بكلية إيتون التي شوهد في جولة مع والديها بداخلها هذا العام، بعد ذلك.

وعندما توفيت الملكة إليزابيث في سبتمبر 2022 عن عمر يناهز 96 عاماً، حضر جورج جنازتها. كما كان بمثابة صفحة الشرف (وهو تمييز يمنح للأبناء المراهقين من كبار أعضاء العائلة المالكة) في تتويج الملك تشارلز الثاني في مايو من العام التالي.

عندما يتعلق الأمر بشخصية ابن ويليام وكيت ميدلتون الأكبر، فقد وصف أمير ويلز جورج بأنه "الوغد" في عام 2013، وبعد ثماني سنوات، قدم ويليام تحديثاً في تصريحاته عن طفله واصفاً إياه بأنه "الصفيق للغاية" أثناء تصوير فيلم "كوكب لنا جميعاً".

الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا

انضمت الأميرة شارلوت إلى العائلة المالكة في مايو 2015، بعد ثمانية أشهر من الكشف عن حمل كيت ميدلتون، وفي العام التالي، أخبر ويليام مشاهدي برنامج Talk Vietnam أن "إنجاب ابنة هو أمر مختلف تماماً" حيث أبقى جورج الأمير متأهباً "على أصابع قدميه".

خلال ظهور شارلوت العلني على مر السنين، تحولت الطفلة الثانية للزوجين من تصدر عناوين الأخبار بسبب تصرفات سخيفة مثل إخراج لسانها إلى تصحيح وضعية إخوتها بشكل تربوي رائع.

أعطى ويليام وميدلتون لمحات عن اهتمامات شارلوت بوحيدات القرن، واستخدام خيط الأسنان وغير ذلك الكثير خلال المقابلات، بينما شاركا أيضاً ألقابها المحببة- لوتي وميجنونيت.

عندما بلغت شارلوت السادسة من عمرها في عام 2021، أخبرت شارلوت الناس أنها تبلغ من العمر 16 عاماً و"ستفعل ما تريده"، على حد تعبير والدها، كما وصف "معركة هائلة" بينها وبين جورج في برنامج "Time to Walk"، قائلاً إنهما يتجادلان حول الموسيقى التي يجب تشغيلها كل صباح، ولكن بعد ذلك كانت شارلوت تجري "حول المطبخ بفساتينها وأغراض الباليه".

الأمير لويس آرثر تشارلز

وُلد الطفل الثالث للزوجين، الأمير لويس، في أبريل 2018 بعد حمل صعب آخر لميدلتون، التي عانت من غثيان الصباح الشديد الناتج عن التقيؤ الحملي.

اشتهر أصغر الأشقاء الملكيين بسرقة الأضواء في المناسبات، وعلى الأخص خلال اليوبيل البلاتيني لإليزابيث في يونيو 2022، حيث أخرج الطفل البالغ من العمر 4 سنوات وقتها، لسانه في وجه والدته وصرخ أثناء الطيران في لقطات سخيفة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

لمزيد من الصور والتفاصيل التي تُظهر تغير ملامح وسلوكيات أبناء كيت ميدلتون على مر السنوات، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار