أبرز مشاهد حفل كيت ميدلتون للكريسماس: مشاكسات الصغار وأناقة الأميرة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
أبرز مشاهد حفل كيت ميدلتون للكريسماس: مشاكسات الصغار وأناقة الأميرة

خطفت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز الأنظار بأناقتها المعتادة، خلال فعاليات حفل خدمة كارول الملكية التي جمعت عدداً من أفراد العائلة المالكة احتفالاً بالكريسماس في كنيسة وستمنستر آبي، وسط احتفالات سعيدة غمرتها المحبة.

ولفتت عدد من المشاهد البارزة في احتفال كيت ميدلتون بالكريسماس في وستمنستر آبي الأنظار، دعونا نستعرضها لكم في السطور والصور التالية:

منشورات الشكر أولاً

عبر الصفحة الرسمية لأميري ويلز على إنستغرام، وجهت كيت ميدلتون عدداً من منشورات الشكر لكل من ساهم معها بالاحتفالات، خاصة المؤسسات المتخصصة في تقديم الرعاية وتلك المتخصصة في شؤون الطفولة.

وتعقيباً على الفيديو الذي لخص الاحتفالات كتبت الصفحة الرسمية لكيت ميدلتون: "شكراً لكل من كان جزءاً من خدمة الترانيم الخاصة، معاً في عيد الميلاد، من فناني الأداء الذين ملأت أصواتهم كنيسة وستمنستر، إلى القوى العاملة في السنوات الأولى من مقدمي الرعاية والقابلات والممرضات وغيرهم الكثير ممن لا يحدثون فرقاً لدى الأطفال اليوم فحسب، بل يشكلون أيضاً عالماً أكثر سعادة وصحة في المستقبل".

شاهدوا الفيديو

وعلى مجموعة من الصور عقبت كيت ميدلتون: "هذه أمسية خاصة مع مؤسسة إيرلي تشايلد أو الطفولة المبكرة هنا في وستمنستر آبي، حيث انضممت إلى العديد من الأشخاص الرائعين الذين يفعلون الكثير لدعم الرضع والأطفال في مجتمعاتنا. إن دور القوى العاملة في السنوات الأولى في "تشكيلنا" مهم للغاية، حيث يقوم ببناء عوالم داعمة ومغذية للأطفال والكبار في حياتهم، نحن متحمسون جداً لكم جميعاً لرؤيته! انضموا إلينا على ITV عشية عيد الميلاد هذا العام".

أبرز المشاهد

وعن أبرز المشاهد التي ظهرت في احتفالات كيت ميدلتون أثناء تأدية خدمة كارول واحتفالات الكريسماس 2023، كانت هذه اللقطات هي الأهم:

أناقة الأميرة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون، 41 عاماً، أذهلت الحضور وهي ترتدي سترة كريمية مع بنطال هولاند كوبر واسع الساق بقيمة 299 جنيهاً إسترلينياً، مع معطف مصمم خصيصاً للمناسبة من كاثرين ووكر عند وصولها إلى المكان، حيث تستضيف حدثها السنوي الثالث في عيد الميلاد في كنيسة وستمنستر.

تم تجهيز الأم الملكية لثلاثة أطفال بحقيبة يد بيضاء من ستراثبيري وأقراط متدلية بقيمة 6000 جنيه إسترليني من فان كليف آند آربلز، بالإضافة إلى زوج من الأحذية الأنيقة بنفس اللون، كما تركت شعرها المموج الناعم منسدلاً على كتفيها.

ابتهاج كيت ميدلتون

أسابيع قليلة ماضية صعبة مرت على العائلة المالكة، بسبب المؤلف أوميد سكوبي الذي أعاد إشعال الخلاف الملكي في كتابه Endgame، عندما تحدث بدون أسماء عن التنمر على بشرة الأمير آرتشي ابن دوق ودوقة ساسكس قبل ولادته، إلا أن كيت توهجت وهي تبتسم في طريقها إلى الدير.

ازدادت سعادة كيت ميدلتون أكثر ، عندما استقبلت بعض الوجوه الشهيرة التي انضمت إليها للاحتفال بهذه المناسبة - بما في ذلك الممثلة شيلا هانكوك، ومقدم البرامج الإذاعية رومان كيمب ووالدته شيرلي، والفائز السابق بأمريكان آيدول آدم لامبرت.

دردشة كيت ميدلتون

قبل الخدمة، جلست كيت ميدلتون للدردشة مع أوسكار بورو البالغ من العمر سبع سنوات، من لانكستر، والذي تسلق عندما كان في السادسة من عمره 12 جبلاً وجمع أكثر من 40 ألف جنيه إسترليني لصالح دار رعاية الأطفال ديريان هاوس في كورلي، لانكشاير.

وقالت والدته كيمبرلي بورو بعد ذلك: "قالت إنها سمعت عما فعله وأنه يقوم بعمل رائع، وتأمل أن يلهم ما يفعله الأطفال الآخرون للقيام بأشياء مذهلة".

مشاكسة الأطفال

كالعادة عند اجتماع الأطفال الثلاثة معاً الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، تحدث بعض المشاهد الكوميدية العفوية، ظهر الأمير لويس وهو يشاكس شقيقته الأميرة تشارلوت ويطفئ شمعتها.

لمزيد من التفاصيل والمشاهدات من حفل خدمة كارول لكيت ميدلتون للكريسماس، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه والاستمتاع بمشاهدة الصور..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار