كيف نسقت النجمات إطلالات الشورت القصير؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
كيف نسقت النجمات إطلالات الشورت القصير؟

تفضل كثير من النجمات ارتداء الشورت القصير أو ما يعرف بالـ Hot Short، ولم يعد الأمر مقتصراً على حياتهن اليومية فقط والعطلات الصيفية بل امتد الأمر إلى الظهور به في الحفلات والمناسبات العامة.

وتألقت عدد كبير من النجمات بصيحة الشورت في إطلالتهن إلا أنه كان سبباً في تعرض البعض منهن للهجوم والانتقادات بسبب جرأة إطلالتهن اللاتي ظهرن بها، كما أن بعض النجمات أصبح من المعروف عنهن ارتداء الشورت في كثير من المناسبات من بينهن هيفاء وهبي، ومايا دياب، ونانسي عجرم.

وفي هذا التقرير إليكي أبرز النجمات اللاتي ظهرت بصيحة الشورت القصير، وكيف كان سبباً في الانتقادات لبعضهن، وكيف نجح البعض في تنسيقه في إطلالات رسمية.

هيفاء وهبي بالشورت

تعتبر هيفاء وهبي من أكثر الفنانات اللاتي يعشقن الظهور بالشورت بكافة أشكاله في كثير من إطلالتها، حيث تتنوع طريقة ارتدائه ما بين الحياة اليومية أو المناسبات كما ظهرت به هيفاء وهبي من قبل في العديد من حفلاتها والفيديو كليبات الخاصة بها.

إطلالات هيفاء وهبي بالشورت كان من بينها الكلاسيكي والعملي، والمصنوع من الجينز أو الدانتيل وظهرت به أيضاً ضمن الحملة الدعائية لإحدى أغانيها وهي أهضم خبرية بالإضافة غلى الشورت الجلد الذي ظهرت به في كثير من الإطلالات.

وظهرت هيفاء وهبي في حفلها الأخير في مصر العام الماضي بهوت شورت ذهبي اللون وهو ما أثار جدلاً وقتها بسبب أعادت للأذهان الأزمة التي تسببت فيها إطلالتها في عام 2019 بسبب ظهورها بشورت جريء في حفل لها بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

دنيا بطمة تثير جدلاً بإطلالة الشورت القصير

كانت إطلالات دنيا بطمة بالشورت سبباً في الهجوم عليها على مدار العام الماضي، حيث ظهرت في عدد من الإطلالات بعد زيادة وزنها معتمدة على الهوت شورت.

وبدأ الهجوم على دنيا بطمة بعد أن ظهرت مرتدية شورت مزركشاً بعدة ألون مع توب مربوط من ناحية البطن في إطلالة صيفية وصفها المتابعين بأنها الأجرأ لديها.

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة لدنيا بطمة بالشورت فقد عادت بعدها للظهور به في أشكال وألوان مختلفة ما تسبب في زيادة الهجوم عليها بسبب ملابسها الجريئة رغم زيادة وزنها.

نجمات تألقن بالهوت شورت

ومن جهة أخرى تألقت العديد من النجمات في إطلالتهن اللاتي اعتمدن فيها على الشورت سواء في الإطلالات الكاجول أو الرسمية.

اعتمدت الفنانة المصرية نور الغندور مؤخراً على إطلالة عبارة بدلة من الشورت وقميص فضفاض وحذاء رياضي، حيث تشعرها هذه الإطلالة بالراحة أثناء سفرتها.

ومن جهة أخرى نجحت بعض النجمات في تنسيق الشورت في إطلالتهن الرسمية وكان أبرزهن الفاشينيستا العنود بدر التي ظهرت بالعديد من البدل الرسمية بالشورت والتي كان أبرزها البدلة الرسمية الخضراء بالشورت، ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض وصندالاً باللون الفوشيا.

كما أن النجمة السورية ليليا الأطرش اعتمدت بدلة سبور من الشورت والكروب توب مع الحذاء الرياضي في إحدى جلسات التصوير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار