صور تبرز كيف نسقت نجمات Joy awards إطلالاتهن مع قطع مجوهرات فاخرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
صور تبرز كيف نسقت نجمات joy awards  إطلالاتهن مع قطع مجوهرات فاخرة

بقطع مجوهرات فاخرة، زينت نجمات Joy Awards لعام 2024 إطلالاتهن، شاهدي معنا في هذا الألبوم صور النجمات في الرياض وكيف سحرن العيون بقطع مجوهرات فاخرة منحتهن لمسات جمالية خاصة وزادت من جمال إطلالاتهن.

ما بين قطع اتسمت بالضخامة، وأخرى زينتها الأحجار الملونة، وقطع أخرى خطفت الأنظار بفخامتها، ارتدت النجمات قطع مجوهرات لافتة، استوحي منها ما يناسبك بحسب إطلالتك لتتألقي بلمسات فاخرة تمنحك إطلالة تتسم بالفخامة.

مجوهرات النجمات

إلى جانب الإطلالات الخاطفة التي اخترن فيها فساتين اتسمت بأناقتها، تألقت نجمات حفل جوي أووردز Joy Awards بقطع مجوهرات فاخرة، لأشهر الماركات العالمية، من بينهن الفنانة منى زكي والتي زينت فستانها الأحمر بقطع مجوهرات ناعمة أبرزت أناقتها. فيما تألقت نور الغندور بإطلالتها التي حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  حيث زينت فستانها الذي غلُب عليه اللون الأبيض مع تصميم إكستنشن كاب بالأبيض والأسود بأقراط من الماس واللؤلؤ فارتدت عقد دائرياً وقرط للأذن أبرز ملامحها، وزاد من لفت الأنظار لإطلالتها قفازات باللون السود وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر قصير مفرود.

اختارت الفنانة التونسية درة مجوهرات ماسية من دار معوض، زينت بها إطلالتها التي اختارت لها فستان أحمر مخملي وجاء بتصميم درابيه وبشكل ملفوف حول الرقبة والأكتاف، بطريقة الوان شولدر  وحمل لمسات مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، وأبرزت درة جمال قطع مجوهراتها بتسريحة شعر مرفوع أبرزت جمالها. فاختارت طقم ألماس بنفس التصميم الملفوف الذي زين عنقها ويديها.

ومن بين أجمل إطلالات النجمات الفنانة كارمن بصيبص والتي زينت فستانها  الأحمر الكب بقطع مجوهرات ناعمة للغاية زادت من جمال إطلالتها الساحرة التي اتسمت بالبساطة وجعلتها تبدو كواحدة من الأميرات، أما ماغي بو غصن والتي تألقت باللون الأزرق السماوي بتصميم أكمام منفوخة مكشكشة وفتحة ساق طويلة بتصميم حمل توقيع نور فتح الله، فزينت إطلالتها بقطع مجوهرات مزينة بالحجر الملون وقفازات طويلة باللون الأسود لتمتزج المجوهرات مع ألوان فستانها بلمسات جعلتها تبدو كأنها أميرة من أميرات أفلام الكارتون الشهيرة.

فيما اعتمدت مي عمر مجوهرات من الماس من دار Roberto Coin زادت من جمال فستانها الذي حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، وزينته فيونكة على خط الكتف وإكستنشن من الخلف منح إطلالتها لمسات كلاسيكية مميزة، زاد من جمالها مكياجها الساحر وتسريحة شعرها الويفي الكلاسيكية.

أما مجوهرات Tiffany & Co فكانت عنوان إطلالة أمل بوشوشة التي اختارت إطلالة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، بكشكشة تزين الخصر وفتحة ساق أمامية منحت إطلالتها انسيابية خاصة. أما الفنانة سارة أبي كنعان فكان لإطلالاتها لمسات مميزة اتسمت بالنعومة وهو ما جعلها تميل للاعتماد على قطع المجوهرات المميزة الناعمة التي ناسبت تفاصيل طلتها في جوي أوورد 2024.

ولفتت نادين نسيب نجيم الأنظار بجمالها معتمدة على فستان يزينه الترتر الذهبي والفضي الذي يغطي أكمامه الطويلة واختارت لإطلالاتها المجوهرات الفاخرة Yessayan والتي جاءت بنفس ألوان فستانها الذهبي وحزام ذهبي رفيع لتحديد محيط الخصر أبرز رشاقة قوامها.

كما اختارت الفنانة دينا الشربيني قطع مجوهرات فاخرة من دار بولغاري، وظهرت بنفس الطاقم الذي كانت ارتدته ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهي المجموعة التي أطلقتها بولغاري لشتاء 2024.

وكان للفنانة منة شلبي جمالها الخاص حيث تألقت على طريقة الأميرات، وظهرت بفستان باللون الأوف وايت منحها لمسات ملائكية خاصة، زينها قطع مجوهرات رقيقة، لتصبح إطلالة منة شلبي في جوي أووردز واحدة من أجمل الإطلالات وأكثرها رقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار