إطلالتك في الفلانتين على طريقة كيت ميدلتون: هكذا نسقت اللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
إطلالتك في الفلانتين على طريقة كيت ميدلتون: هكذا نسقت اللون الأحمر

اقتربت احتفالات عيد الحب المعروف بين العشاق باسم الفلانتين، ولعل من أكثر الأمور إثارة للحيرة، هو كيفية تنسيق إطلالة مشرقة باللون الأحمر لهذا اليوم، وحتى لا تحتاري كثيراً وتتوقفي أمام خزانتكِ أو فاترينات المحلات كثيراً وتستغرقين وقتاً طويلاً للتفكير، دعينا نستعرض لكِ في هذا الألبوم المليء بالصور، أفضل اللحظات التي تألقت فيها كيت ميدلتون أميرة ويلز باللون الأحمر.

إطلالات كيت ميدلتون الحمراء

تمتلك كيت ميدلتون قوس قزح كامل من الألوان المختلفة في خزانة ملابسها، لكن علينا أن نعترف بأن بعض أكثر اللحظات التي تلفت الأنظار لها، هي عندما تظهر مرتدية اللون الأحمر.

نحن هنا نلقي نظرة على جميع الإطلالات الحمراء المذهلة التي ارتدتها كيت ميدلتون، على مر السنين بدءاً من علامات المصممين الراقية مثل ألكسندر ماكوين وحتى زارا المفضلة لها بشكل خاص ولكثير من النساء بشكل عام.

اختيارات كيت ميدلتون للون الأحمر

ارتدت كيت فستاناً أحمر من كاثرين ووكر أثناء مشاركتها في خدمة الترانيم المجتمعية في ديسمبر 2022، بدير وستمنستر، تميز بياقة على شكل فيونكة كبيرة معقودة على رقبتها، وبدت كيت جميلة أثناء عزفها الخاص على البيانو في هذا الحدث.

وقامت الدوقة بإكمال أناقتها بإضافة إكسسوارات أنيقة واستعانت بأحذية حمراء من جيانفيتو روسي وحقيبة يد حمراء لافتة.

كيت ميدلتون بالأحمر

كما كانت كيت ميدلتون متألقة باللون الأحمر عندما ظهرت مع زوجها الأمير ويليام وصهرها الأمير هاري في لندن في 20 أبريل 2017، وارتدت دوقة كامبريدج آنذاك، تايور جديد من جورجيو أرماني لهذا الظهور، حيث افتتح الثلاثي الملكي الأكاديمية العالمية.

تميز التايور بسترة حمراء مزودة بسحاب أمامي للإغلاق، ارتدتها فوق فستان أحمر منسق بعناية أبرز رشاقتها، استعانت أميرة ويلز لهذه الإطلالة باثنين من العناصر الأساسية: حقيبة يد عارية وحذاء بامب.

وتألقت كيت ميدلتون بفستان أحمر من تصميم جيني باكهام خلال حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنغهام في ديسمبر 2016، وأكملت مظهرها الأنيق بتاج "عقدة كامبريدج" للأميرة ديانا.

وفي اليوم الثالث من جولة كامبريدج في كندا لعام 2016، تألقت كيت بفستان برين بقيمة 1250 دولاراً أثناء حضورها حفل استقبال في مقر الحكومة في فيكتوريا. 

وفي عام 2021، وصلت كيت ميدلتون إلى متحف فيكتوريا وألبرت في زيارة مفاجئة مرتدية فستاناً مربعاً من أليساندرا ريتش مع تفاصيل أنيقة وياقة كبيرة، مع حقيبة بمقبض أسود بسيط وكعب أسود مزين من جينيفر تشاماند.

وعندما خرجت كيت مع الأمير ويليام خلال جولة القطار الملكي في المملكة المتحدة في ديسمبر 2020، مرتدية تنورة ذات ثنيات من قماش الترتان بتوقيع إميليا ويكستيد، كان المظهر الاحتفالي مكتملاً مع وشاح الترتان المطابق وحقيبة اليد السوداء والكعب العالي الأسود.

ملاحظات على ستايل كيت ميدلتون بالأحمر

كيت ميدلتون تفضل الاستايل الأحادي في كثير من الأحيان، حيث تحب ترتيب إطلالتها بعنصر واحد أو اثنين على أقصى تقدير سواءً في الألوان أو المعاطف والفساتين، كما تدمج الألوان الأحادية معاً لتحصل على إطلالة راقية.

اللونين الأبيض والأسود من الأساسيات التي تستعين بها كيت ميدلتون للتنسيق مع اللون الأحمر، والتي مكنك استلهام إطلالتك منها في الفلانتين، أميرة ويلز تعشق إدخال الأبيض والأسود مع معاطفها الحمراء بالذات، أما اللون البني فخطفت به كيت الأنظار عندما نسقته في بنطلون مع بلوفر شتوي أحمر أنيق وبوت بنفس لون البنطلون.

الألوان المتداخلة ليست من مفضلات كيت ميدلتون، ولكن أميرة ويلز فعلتها أكثر من مرة، عندما استعانت بألوان الربيع مع ورود حمراء لإبراز إطلالتها التي قد تساعدك في اختيار إطلالة الفلانتين الخاصة بكِ.

لمزيد من التفاصيل والصور لإطلالات كيت ميدلتون باللون الأحمر، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار