لايك كارد تعلن عن شراكة مع "طلبات" لإطلاق بطاقات مسبقة الدفع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
لايك كارد تعلن عن شراكة مع "طلبات" لإطلاق بطاقات مسبقة الدفع
  • أطلقت شركتا لايك كارد وطلبات شراكة لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى بطاقات طلبات المدفوعة مسبقاَ التي تسمح لمن ليس لديهم بطاقات ائتمان بالطلب من تطبيق طلبات.
  • كما يستطيع العملاء من خلال البطاقات مسبقة الدفع الوصول إلى مجموعة من المزايا الجماعية بما في ذلك العروض والخصومات الحصرية المتوفرة على موقع طلبات.
  • وباستخدام بطاقة مسبقة الدفع، يمكن للعملاء تقديم نقط هدايا من خلال تطبيق طلبات لأصدقائهم وأحبائهم.

نجحت شركة لايك كارد، وهي المنصة الأولى للدفع المسبق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في تأمين وإطلاق العديد من الشراكات الجديدة مع رواد المجال - من أهم هذه الشراكات هي الشراكة مع شركة طلبات، وهي المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة. ومن خلال هذه الشراكة، يستطيع العملاء الآن شراء بطاقات طلبات المدفوعة مسبقاَ مباشرة من منصة لايك كارد لاستردادها أو تقديمها إلى أحبائهم في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان!

التعاون بين الشركتان بدأ هذا العام، وهو يتلخص في التزام مشترك بالاستمرار في تقديم حلول وممارسات أكثر ذكاء. وبقدر أعظم من الراحة لقاعدة أوسع من المستخدمين وربط البطاقات المدفوعة مسبقاَ بمجموعة من المطاعم واللوازم اليومية.

وقالت سفيان المرزوقي، مديرة تطوير الأعمال والشراكات في شركة طلبات: "إننا سعداء جدا بالشراكة مع لايك كارد لتوفير المزيد من الحلول المناسبة لعملائنا. ونحن في طلبات ملتزمون بتوفير موثوقية يومية للعملاء وتجربة مميزة للعملاء من خلال جميع الجوانب، بما في ذلك استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا."

أضافت سفيان المرزوقي:"تعتبر هذه البطاقات منتجاً قيماَ للعملاء الذين لا يستخدمون بطاقات السحب أو الائتمان، أو الذين يرغبون في منح خدمات طلبات كهدية، ونحن نتطلع إلى رؤية عملائنا يستخدمونها في الوجبات والضروريات التي يتلقونها."

بالإضافة إلى استخدام البطاقات مسبقة الدفع لشركاء المطاعم يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك العروض والخصومات الحصرية المتوفرة على موقع طلبات. كما يمكن استخدام البطاقات أيضاَ لطلب المواد الغذائية والمستلزمات اليومية مع تمكين العملاء من الاستفادة من تسليم الطلبات في مدة 30 دقيقة.

تعتبر شراكة لايك كارد مع طلبات هي واحدة من أكثر الشراكات شعبية حتى الآن بالنسبة للمنصة، وهناك خطط للتوسع في المزيد من أسواق طلبات في المستقبل.

عن طلبات

عندما تفكر في توصيل الغذاء إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوف نتفاجأ إذا لم يخطر على بالك استخدام طلبات أولاَ! منذ تقديم أول طلب لنا في الكويت في 2004، زاد معدل النمو لدينا كثيراَ خلال السنوات ال 18 الماضية إلى منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في المنطقة.

فنحن نوفر مئات الملايين من الطلبات الغذائية والبقالة وغيرها من المنتجات سنوياَ لعملائنا في 9 دول عبر أنحاء المنطقة. تعمل شركتنا في توصيل الأغذية باستخدام ما يزيد عن 25000 علامة تجارية وما يقرب من 50000 فرع، بينما تقوم الآن طلبات مارت للتجارة بتوصيل البقالة إلى العملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعُمان وقطر والإمارات في في مدة 20 دقيقة أو أقل!

إن عملائنا، وشركاءنا، وشعبنا، وطيارينا، والمجتمعات التي نعمل فيها هم في صميم ما نفعله. ففي عام 2021 وحده، سهلنا التبرع بما يزيد على 900000 وجبة طعام للمحتاجين، فضلا عن تبرعنا بما يزيد على 2.2 مليون دولار للأعمال الخيرية بمساعدة شركائنا وعملائنا. تعتبر طلبات جزء من "Delivery Hero" في مجال توصيل الأغذية عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من  70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستاجرام

الفيسبوك

التيكتوك

اليوتيوب

التويتر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار