بدرية طلبة تعلن صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي برسالة للشامتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
بدرية طلبة تعلن صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي برسالة للشامتين

وجهت الفنانة بدرية طلبة، رسالة إلى الشامتين في الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد صُلحها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، والذي تحدث عنه المقربون قبل ساعات.

رسالة بدرية طلبة إلى الشامتين في ياسمين عبد العزيز

وأعلنت بدرية طلبة الصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إذ نشرت صورة من حفل زفافهما في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021.

وكتبت بدرية طلبة موجهة رسالة للشامتين في العوضي وياسمين عبد العزيز: "رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الإيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو -إملاء-  وما شغلتوش دماغكم إن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية".

تابعت بدرية طلبة معلنة ومؤكدة صلح أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز: "وده شيء صحي ما هو معلش الحب زي الأكل لو ما فيهوش توابل مش هيبقى له طعم ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين".

بدرية طلبة تعلن صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي برسالة للشامتينالجمهور يتفاعل مع رسالة بدرية طلبة

ولاقت رسالة بدرية طلبة للشامتين في ياسمين عبد العزيز تفاعلا كبيرا، إذ ترك المتابعون تعليقاتهم على صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد خلافهما الذي شغل الجمهور خلال الأيام الماضية.

وقال البعض في تعليقاتهم، إنهم متفاجئون من الخبر وتمنوا السعادة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على هذا الصلح المفاجئ، مؤكدين أن ما حدث خلافا عاديا بين أي متزوجين ولكن السوشيال ميديا أصبحت تعطي للأمور حجما أكبر من حجمها الطبيعي.

وشكر كثيرون بدرية طلبة على رسالتها في حق ياسمين عبد العزيز، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تساند فهيا بدرية طلبة صديقتها ياسمين، ولكنها دائما ما تعلن مؤازرتها لها في مواقف كثيرة.

بدرية طلبة تعلن صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي برسالة للشامتين

وتمنى البعض لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حياة أسرية هانئة وسعيدة ومستقرة، كما دعى لهم كثيرون بالذرية الصالحة وطول العمر معاً، وألّا تقابلهما أي مشكلة مرة أخرى معبرين عن حبهم لهما.

دعم بدرية طلبة لياسمين عبد العزيز

من المعروف عن بدرية طلبة حبها الشديد لياسمين عبد العزيز إذ أنها تعلن في كل المناسبات أنها تحبها وتفضل العمل معها دائما، كما أنها دائما ما تدعو لها في أي وعكة صحية تقابلها.

وفي أزمتها الأخيرة دعت بدرية طلبة لياسمين عبد العزيز قائلة: "كل خير يا قلبي، معلش هو النجاح لازم يبقي وراه حاجة"، مؤكدة أن البعض يحسد ياسمين عبد العزيز على حياتها ونجاحها.

وأضافت بدرية طلبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك، ربنا يبعد عنك العين والأذى، أي حاجة تهون إلا صحتك ".

ودعت بدرية طلبة لـ ياسمين عبد العزيز بسرعة الشفاء والمعافاة: "ربنا يعافيكى من أى تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجع لك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي".

بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز

يذكر أن بدرية طلبة كانت قد أعلنت موقفها من العمل مع الفنانة ريهام حجاج، وقالت إنها ترفض العمل معها لأن حبها لياسمين عبد العزيز يمنعها من ذلك.

شاهدي أيضاً| بدرية طلبة تكشف أسباب رفضها العمل مع ريهام حجاج

وقالت بدرية طلبة: : "نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز، تفتح شباك السينما وهذا لا يحدث إلا معها، عندما كنا نتعاون معاً، كانت تنظر ليه شزراً وتطلب مني أن ألقي إيفيهات، وتقول جرى إيه؟ ما تقولي".

أردفت بدرية طلبة: "هذه الإنسانة تستحق أن أحبها أم لا؟ وأن أضعها داخل عيني أم لا؟ عندما كنت أخبرها أن هناك شخصاً لا يريدني أن أقول إيفيهات أو أن أتحدث كانت تصر على أن أقول وأتكلم"، مؤكدة أنها ترفض العمل مع ريهام حجاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار