جوني ديب يبكي بعد عرض فيلمه Jeanne Du Barry في افتتاح مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
جوني ديب يبكي بعد عرض فيلمه Jeanne Du Barry في افتتاح مهرجان كان

شهد افتتاح الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي العريق، حضورا فنيا كبيرا، وتضمن حفل الافتتاح عرض فيلم جين دو باري، للنجم جوني ديب الذي عاد لأول مرة إلى دائرة الضوء بعد فوزه في المحاكمة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

بكاء جوني ديب في مهرجان كان

لم يتمالك جوني ديب دموعه بعد عرض فيلمه الفرنسي Jeanne Du Barry، الذي يلعب فيه دور لويس الخامس عشر ملك فرنسا في الفترة من سبتمبر 1715 حتى وفاته عام 1774، أمام ماويين، التي قامت بإخراج الفيلم أيضاً.

حفاوة استقبال عرض الفيلم والترحيب الدافئ الذي حظي به جوني ديب، دفعاه للبكاء تأثرا بالموقف كله، حيث استمر ترحيب الجمهور بعرض جين دو باري لمدة 7 دقائق كاملة.

وتلعب ماوين دور جين دي باري وهي امرأة من الطبقة العاملة، والتي تستخدم دهاءها وذكاءها لتسلق سلم القصر، لتصبح المفضلة لدى الملك لويس الذي يعود للحياة بسببها.

شاهدوا لحظات بكاء جوني ديب

جوني ديب في كان 2023

على الرغم من حفاوة استقبال عرض الفيلم داخل صالة العرض بمهرجان كان السينمائي في دورته الـ76، أثار جوني ديب جدلا واسعا حيث انقسمت الآراء حول مشاركته بفيلم الافتتاح في الحدث السينمائي العريق والذي يتابعه ملايين عالميا.

لا تزال قضية جوني ديب مع آمبر هيرد عالقة في ذاكرة لجنة التحكيم وصناع السينما بكان، القضية التي تعتبر انتهت فعليا لصالح ديب تركت أثرا سلبيا لدى البعض، ممن أعربوا عن استيائهم لاختيار جوني ديب كواجهة لصناعة السينما بعرض فيلم جين دو باري في افتتاح كان.

المخرج تييري فريمو دافع عن اختيار فيلم جوني ديب للافتتاح، مشيرا إلى أنه لولا الحرية ما كان جوني هنا يعرض فيلمه ويتمتع بمحبة الجمهور، على عكس تصريحات أخرى لصناع أفلام مهمين عبروا عن ضيقهم بهذا الاختيار.

جوني ديب يبكي بعد عرض فيلمه Jeanne Du Barry في افتتاح مهرجان كان

وعلى الرغم من الجدل المثار حوله، وقف جوني ديب لدقائق طويلة لدى وصوله على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان كان 2023، رفقة ماوين والتقط العديد من الصور مع معجبيه، كما وقع على عدد من الأوتوغرافات لمحبيه، وأحيط بحفاوة ومحبة حقيقية من الجمهور الذي جاء خصيصا لرؤيته.

جين دو باري تكلفته 20 مليون دولار وتم تمويله جزئياً من قبل مؤسسة البحر الأحمر للأفلام في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار