إنجاز جديد: تسابيح دياب تصل لتصفيات النهائي في مسابقة ملكة جمال العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
إنجاز جديد: تسابيح دياب تصل لتصفيات النهائي في مسابقة ملكة جمال العالم

وصلت البلوغر السودانية تسابيح دياب للتصفيات النهائية في مسابقة ملكة جمال العالم، وبذلك أصبحت أول فتاة سودانية تمثل السودان في مسابقة عالمية كهذه.

وصول تسابيح دياب لنهائي ملكة جمال العالم 

نشرت تسابيح دياب صور مختلفة لها من مشوارها في مسابقة ملكة جمال العالم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ما أثار تفاعل المتابعين متمنين لها النجاح.

تحدثت تسابيح عن مشوارها خلال المسابقة، حيث قالت إنها وصلت لنهاية الطريق في المسابقة الآن، بعد تحضير وتجهيز استمر لمدة 8 أشهر، مشيرة إلى أنها حاولت قدر المستطاع أن تمثل بلدها السودان بأفضل صورة ممكنة كأول فتاة سودانية تصل لهذه المسابقة وهذه المرحلة من التصفيات النهائية.

أشارت إلى أنها قضت في المسابقة مدة 18 يوماً حتى الآن، وبدعم الجميع لها وتوفيق الله استطاعت أن تصل للمراحل النهائية.

كما تحدثت عن مشوارها طوال فترة المسابقة حيث قالت إنه كان مليئاً بالكواليس الكثيرة، حيث تعلمت دروساً جديدة، وخاضت تجارب أخرى مختلفة، وواجهت العديد من الصعوبات المختلفة التي جعلت منها شخصية قوية قادرة على المواجهة.

أكدت على أن وصولها للنهائي ضمن الـ 10 أشخاص لاستكمال المسابقة هو إنجازها الكبير الحقيقي، وهو ما سعت له وتمنت أن تصل له في النهاية، موضحة أنها في النهاية استطاعت أن تتحدث أمام لجنة التحكيم عن نساء السودان، وما يحدث ببلادها وهو ما جعلها تشعر بالرضا والفخر بذلك.

اختتمت حديثها أنها بذلك استطاعت أن تكتب تاريخاً جديداً بدخول السودان لأول مرة في مسابقة تاريخية كهذه، وذلك كونها جزءاً كبيراً من التاريخ وهو ما يشعرها بالفخر والرضا.

كما دعت في النهاية لبلادها السودان وأن يحفظه الله من كل مكروه وسوء وفتنة، وأدامه الله قائماً قوياً.

إنجاز جديد: تسابيح دياب تصل لتصفيات النهائي في مسابقة ملكة جمال العالم

تسابيح دياب بالبوركيني 

في سياق متصل كانت قد حددت البلوغر السودانية تسابيح دياب شروطها قبل دخولها للمسابقة، وقالت إنها لن تستطيع أن ترتدي البكيني في مسابقة السباحة، وذلك لاحترامها لدياناتها وعادات بلدها، وهو بطبيعة الحال ما احترمه القائمون على المسابقة وأكدوا لها على أنها يجب أن تمثل بلدها وثقافتها هي فقط.

جدير بالذكر أن تسابيح دياب تعد أول سودانية يتم ترشيحها لمسابقة ملكة جمال العالم، فيما تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب لون بشرتها السمراء، وأكدت تسابيح في تصريحات ماضية أنها وصلت للمسابقة عن طريق الصدفة، وقدمت أيضا بطريقة الصدفة فقط ولم تكن تعرف أنها من الممكن أن يتم ترشيحها وتصل للنهائيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار