زوج فوز الفهد يحتفل بعيد زواجهما بمفاجئة فخمة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
زوج فوز الفهد يحتقل بعيد زواجهما بمفاجئة فخمة
مقالات ذات صلة
بالصورأحلام وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما العاشر
فوز الفهد تتلقى هدية فخمة من زوجها بعد الولادة‎‎
شيماء سيف وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما في أجواء رومانسية

كشفت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​، عن تفاصيل المفاجأة الرومانسية التي أعدها لها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، للاحتفال بعيد زواجهما.

زوج فوز الفهد يفاجئها في عيد زوجهما

ونشرت فوز الفهد عدداً من الصور للهدايا التي حصلت عليها من زوجها احتفالاً بهذه المناسبة والتي تداولها متابعوها بشكل كبير.

وظهرت في الصور  مجموعة كبيرة من المجوهرات من كارتييه للمجوهرات والذي حرص عبد اللطيف أن تكون المفاجئة منه خلاله وذلك لأنهما تعارفا في هذا المحل.

زوج فوز الفهد يحتفل بعيد زواجهما بمفاجئة فخمة
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع رومانسية زوج فوز الفهد متمنين لهم السعادة الدائمة.

مفاجأة زوج فوز الفهد لها تخطف الأنظار

وخطفت رومانسية زوج فوز الفهد الأنظار وأبدى الكثير إعجابهم بما قام به خاصة أنه جهز العديد من المفاجآت خلال الأيام الماضية كان من بينها تجهزه لفرقة كاملة لاستقبال زوجته على قرع الدفوف فور دخولها للمعرض الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

زوج فوز الفهد يحتفل بعيد زواجهما بمفاجئة فخمة
وشاركت فوز الفهد مع متابعيها عبر حسابها بتطبيق سناب شات مقطعاً من الاستقبال المهيب الذي أعده لها زوجها، وبدت في غاية السعادة.

وتوجهت فوز بالدعاء إلى الله طالبةً أن يرزق كل فتاة زوجا مثل زوجها إن لم يكن أفضل منه، مغدقةً على زوجها بالمديح، ومعتبرةً أنه أكبر الداعمين لها في كل الأوقات وليس في الفرح فقط بل في الشدائد أيضاً.

ومن جهة أخرى كانت فوز الفهد كشفت عن استعداد زوجها رجل الأعمال الكويتي لتقديم مفاجأة خاصة لها بعد أن صورت الرسالة التي دونها على الورود البيضاء التي زين بها قسمها الخاص في المعرض، والتي طالبها فيها بـالاستعداد لاستقبال مفاجأته.

ونشرت فوز الفهد  تفاصيل الرسالة الرومانسية التي غازلها فيها وعبر عن سعادته بكونها زوجته وحسن اختياره لها وكتب في الرسالة: "لو تكررت حياتى ألف مرة سأختارك أنت ألف مرة، خليكي مستعدة حتى يوم الاثنين".

وعلقت فوز الفهد على رسالة زوجها وأكدت أنها لا تعرف أي معلومات عما يحضره لها لكن تظن أنه يحضر لها مفاجأة كعادته، حيث أوضحت أنها دائما تتلقى الورود منه ورسائل الدعم في كافة المعارض التي تشارك فيها وآخرهم معرض العطور في المملكة العربية السعودية.

وقالت  فوز الفهد: "لا أعرف ماذا يقصد لكن بالتأكيد هناك مفاجأة حلوة كالعادة لا يقصر معي ففي  كل معرض يرسل لي باقة من الورود ودائما يدعمني".

وتزوجت فوز الفهد من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في عام 2020 ورزقت منه بطفلهما الوحيد أحمد.