النجوم يحتفلون بشم النسيم بإطلالات زاهية ولقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
النجوم يحتفلون بشم النسيم بإطلالات زاهية ولقطات عائلية دافئة

احتفل النجوم بشم النسيم بإطلالات زاهية ولقطات عائلية دافئة نشرها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور في التعليقات.. شاهدي صور النجوم في شم النسيم في هذا الألبوم.

 ما بين إطلالات شاطئية وأخرى اكتفت فيها النجمات بالتهنئة بكروت المناسبات، وإطلالات أخرى استعرضت فيها الفنانات إطلالاتهن تباينت إطلالات النجمات في شم النسيم، فمن الأجمل من وجهة نظرك؟.

النجمات في شم النسيم

شاركت النجمات صورهن بإطلالات زاهية عبر حساباتهن الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي من بينهن النجمة يسرا، ميرهان حسين، داليا شوقي، وغيرهن، وظهرت يسرا بفستان فلوري ساحر. كما تألقت ميرهان حسين بفستان منقوش بالورود على الشاطئ وزاد من جماله تسريحة شعرها الصيفية التي تركت فيها الشعر بلمساته الطبيعية وارتدت مجموعة من الإكسسوارات الصيفية التي زادت من جمال إطلالتها.

 تفاعل الجمهور مع صور ميرهان حسين في تعليقات منها: "أجمل واحدة في لبس الصيف والوحيدة اللي بقلد ألوانها، اللوك كله كل مرة بيطلع جميل أنت تفاصيل  كلها رائعة وملهمة ما شاء الله". "شم نسيم سعيد عليكي كل سنة وأنت طيبة، اللوك يهبل". "أجمل واحدة". "ميما تاخدي القلب والله، إيه الجمال ده الفستان يهبل كل سنة وأنت طيبة حبيبتي".

أما الفنانة داليا شوقي فظهرت في لقطات عفوية منطلقة عبرت من خلالها عن سعادتها ومغازلتها للفراشات حيث عاشت لحظات نادرة مع الطبيعة وهي تمسك بمجموعة من الفراشات الملونة الخاطفة بألوانها الرائعة، وعبرت داليا شوقي عن سعادتها البالغة في تعليق كتبته على صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

وكتبت داليا شوقي: ".طول عمري بحب الفراشات آوى.. بحب أنوثتهم وتكوينهم. عمري ما كنت لمست واحدة ..(ملمسهم زي الحرير بالضبط.) كنت دايماً بحس ان في تواصل ما بيني وما بينهم كده .. بالذات وقت الصيف.. ساعات كتير اوي بيتمشوا معايا في الطريق للبحر. ناس كتير في حياتي بيوصفوني أني فراشة.. بحبها أوي الCompliment دي 🥹 لأني بحس ان في حياة تانية.. لو هختار.. كنت هبقي أكيد فراشة…  ومرة اتسألت وجيبت سيرتهم في interview والإجابة في slide رقم ٨ .. يومي مع الفراشات ده أكيد جزء من سلسلة #حياة_دودو".

هند صبري في شم النسيم

 نشرت هند صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وظهرت فيها بجمال طبيعي دون مكياج، وهنأت هند صبري جمهورها بعيد شم النسيم وسط تفاعل الجمهور معها.

ظهور هند صبري بدون مكياج لفت الأنظار وتفاعل معها المتابعون في تعليقات عبرت عن إعجابهم بها ومن بينها: "كل سنة وأنت طيبة أجمل ما فيكي إنك طبيعية مش كل صورك ظاهرة بمكياج وشعر معمول وبإطلالة مثالية لكن طبيعتك جزء من جمالك". "أكثر ممثلة بشوفها طبيعية وشبهنا ما بترهقي نفسك باللي بتعمله النجمات".

شيري عادل في شم النسيم

 أما الفنانة شيري عادي فظهرت بإطلالة باللون الأسود في أحضان الطبيعي ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وسط تفاعل كبير من محبيها والمعجبين.

لقطات عائلية للمشاهير في شم النسيم

 أما النجم شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، فنشرا مجموعة من الصور عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وثقت قضاء إجازة شم النسيم في دبي وخطفت الصور الأنظار والقلوب بعفويتها.

 تغزل الجمهور في جمال ابنة شريف رمزي وريهام أيمن في تعليقات منها: "البنت راح تكبر وراح تكون جميلة الجميلات ملامحها حلوه ملامح العرب الحلوة". كما تفاعلوا مع الصور في تعليقات: "أستاذ شريف وأسرته الجميلة المحترمة عين الله تحفظكم وتحميكم امين.منورين الدنيا كلها بحبكم جدا جدا". "أنتم أسرة جميلة وحلوة أوى والله ، الله يحفظهم من العين ويخليكم لبعض". "الولد شريف أكتر وريهام شويه..البنوتة ريهام أكتر وشريف شويه..ربنا يخليهم ويباركلكم فيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار