لقاء الخميسي تحتفل بذكرى زواجها قبل الموعد بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
لقاء الخميسي تحتفل بذكرى زواجها قبل الموعد بطريقة غريبة

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بذكرى زواجها بطريقة غير تقليدية، حيث نشرت دعوى زفافها التي تضمنت عبارات غريبة ساخرة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم بهذه الطريقة.

لقاء الخميسي تحتفل بذكرى زواجها

ونشرت  لقاء الخميسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من دعوى حفل زفافها وهي الدعوة التي خرجت عن النمط التقليدي لتتضمن تصميم ناسب مهنة الفنانة المصرية.

وجاءت الدعوى كأنها دعوى لفيلم جديد حيث تضمنت عبارة: "لقاء فيلم تقدم مشهد واحد إلى الأبد في تمام الساعة التاسعة والنصف إخراج محمد عبد المنصف.. أخيرا حنتجوز هتسعدونا لو شاركتونا حفل زفافنا 9-7-2004.. هنستناكم وبجد بنحبكم وبلاش والنبي تجيبوا عيالكم".

وأعادت لقاء الخميسي نشر دعوى حفل زفافها وعلقت عليها بكلمات من أغنية لعبد الحليم بعنوان: "في يوم في شهر في سنة"، وشاركت زوجها لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف منشورها، ليتفاعل بعد ذلك معها الالجمهور بتعليقات تمنوا لها فيها السعادة في حياتها الخاصة.

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي تزوجت من نجم نادي الزمالك محمد عبد المنصف، وتحرص الفنانة المصرية على مشاركة جمهورها الكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعهما، ومن وقت لآخر تغازل لقاء الخميسي زوجها بعبارات رومانسية عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار