أصالة نصري تحتفل بذكرى زواجها الأول من فائق حسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أصالة نصري تحتفل بذكرى زواجها الأول من فائق حسن

احتفلت المطربة السورية أصالة نصري عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام،  بعيد زواجها الأول من الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت النجمة صورة تجمعها بزوجها فائق من كواليس حفلها الذي أقيم في مدينة دبي، وعلقت بكلمات دافئة تعبر عن حبها وامتنانها لزوجها فائق.

أصالة نصري تحتفل بذكرى زواجها الأول من فائق حسن

وحرصت أصالة على توجيه رسالة لزوجها فائق حسن، وعبرت عن سعادتها العارمة بعد أن ارتبطت به، وقالت إن زواجها منه قبل عام أعادها للحياة مجددا، ومنحها حياة مليئة بالطمأنينة بعد سنوات من "الغربة".
وكتبت أصالة على منشورها: "متلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظة بهالحياة ... الحمد لله على نعمة وجودك، ووصفت أصالة زوجها بأنه والدها وحبيبها وسندها وعلقت" يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي واستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين"، وأنهت الفنانة رسالتها بـ "كلّ سنة وأنا معك سالمة".

وقد نال منشور أصالة تفاعل عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي، وقام النجوم بتهنئة  الثنائي من خلال التعليقات، ومن أبرزهم الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة المصرية فيفي عبده.
وقد أعلنت النجمة السورية أصالة نصري زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، يوم 13 سبتمبر 2021، وكتبت في وقتها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة… ولحظة حوّلت مشاعرنا… كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق… معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

مطالب من الجمهور لفائق حسن

طالب جمهور النجمة أصالة نصري من زوجها فائق حسن، بأن يحافظ عليها، ولا يخونها، وعبر عدد منهم عن إعجابهم الكبير بحرص أصالة على توثيق لحظاتها السعيدة مع زوجها، وكتب آخر: "من كثر الحب صاروا يشبهون بعض"، وعلق آخر: "فائق لا تخون أصالة خطية".

المتابعون يستنكرون عاطفة أصالة المفرطة 

استنكر بعض المتابعين من حرص أصالة على إظهار عاطفتها لزوجها بشكل مستمر، وأنها لا تتوقف عن نشر صورة أو فيديوهات تتعلق به وتكتب كلام عاطفي، وتستعرض الغزل بشكل علني مع زوجها الشاعر العراقي، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

جديد أصالة

تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفني، حيث أحيت عدة حفلات الفترة الماضية في مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.
 انتهت النجمة أصالة من تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد الذي يضم لهجات مصرية ولبنانية، وأشارت إلى تعاونها مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين منهم: محمود خيامي، وأمير طعيمة، وناصر الجيل، ومدين، وعمرو الخضري، وفهد وأحمد زعيم، وتوما، ويفترض طرح الألبوم في موسم الصيف الحالي.
ووعدت النجمة أصالة جمهورها بأن ألبومها الغنائي سيطرح في أول يوليو 2022، وكتبت تغريدة جاء فيها: "بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ما عملت، عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق، بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه، أنا به الألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي، غنّيت مثل ما بحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات... وقرّبنا نخلص ادعوا لي".

أصالة نصري تحتفل بذكرى زواجها الأول من فائق حسن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار