كواليس عقد قران نيللي كريم: وكيل العروس مفاجأة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 12 أغسطس 2021
كواليس عقد قران نيللي كريم: وكيل العروس مفاجأة!

تحتفل الفنانة المصرية نيللي كريم، حالياً بحفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، داخل أحد المنتجعات السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي.

عقد قران نيللي كريم

اصطحب لاعب الاسكواش رامي عاشور العروس نيللي كريم، بعد انتهائها من وضع المكياج ولمسات الإطلالة الأخيرة وخرج معها إلى حيث ينتظر شقيقه العريس هشام عاشور.

ووصلت العروس إلى طاولة كبيرة للانتهاء من مراسم عقد القران بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وزملائها بالوسط الفني.

وكان المنتج السينمائي جمال العدل، هو مفاجأة عقد القران، حيث تولى بنفسه وكالة العقد عن نيللي كريم، وكان هو اختيارها ليصبح الوليّ أو الوكيل لعقد قرانها.

وخيمت أجواء المرح والسعادة على عقد القران، حيث مازحت نيللي كريم الحضور قائلة: "أقعد فين"، ثم اختارت مقعدها بجوار وكيلها جمال العدل الذي ما إن انتهت مراسم عقد القران، قام وقبّل رأسها.

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

بعد انتهاء مراسم كتب الكتاب، توجهت نيللي كريم رفقة عريسها هشام عاشور على الفور للخضوع لجلسة تصوير الزفاف.

وأقيمت مراسم عقد القران إلى جانب جلسة التصوير، على البحر حيث قرر العروسان أن يكون الزفاف في مكان مفتوح تخفيفاً من وطأة التقارب الاجتماعي في ظل ظروف كورونا.

كواليس عقد قران نيللي كريم: وكيل العروس مفاجأة!

وجاءت رقصة الزفاف لنيللي كريم وزوجها، على أنغام أغنية السيدة فيروز صباح ومسا، بآداء المطربة ناتالي بشارة.

تأجيل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

كانت نيللي كريم قد قررت تأجيل حفل زفافها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وأجلت نيللي كريم حفل زفافها لمدة 3 أيام، حيث كان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد 8 أغسطس/آب الجاري، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي 9 أغسطس/آب الجاري، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام ليقام اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب الجاري. 

رسالة رامي عاشور

أكد بطل العالم السابق للاسكواش رامي عاشور أنه في غاية السعادة بزواج شقيقة هشام من الفنانة نيللي كريم.

وأشار رامي عاشور في تصريحات عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الثنائي بينهما كيمياء مذهلة بحسب وصفه قائلا: أنا متحمس جدا أني هغني في فرحكم.. بحبكم جدا.. هشام خلي بالك من نيللي.. هي تستحق الاهتمام".

ومن المفترض أن يحيي رامي عاشور حفل زفاف نيللي كريم وشقيقه هشام عاشور، حيث اتجه بطل الاسكواش الرياضي السابق، إلى الفن والغناء بعد اعتزال اللعب.

وسيقدم بطل الاسكواش السابق، عدداً من أغانيه خلال الحفل، وأبرزها أحدث أغنياته التي أعلن عنها قبل ساعات بالتزامن مع الزفاف وهي النار القايدة، والتي سيطرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب في تمام العاشرة مساء اليوم.

تفاصيل لوك نيللي كريم

واستعدت نيللي كريم وتجهزت للوك حفل الزفاف، داخل إحدى الغرف بالفندق الذي يجري فيه ترتيبات الزفاف بهاسييندا الساحل الشمالي.

ووضعت نيللي كريم لمستها على المكياج، بعد انتهاء مصمم المكياج عبد الله الرفاعي من وضع مكياج الزفاف كله، غير أنها أرادت وضع لمستها الشخصية في النهاية.

وفضلت نيللي كريم ترك شعرها منسدلا على ظهرها خلال الزفاف، في لمسة رقيقة حيث ظهرت بلوك بسيط وغير متكلف.المكياج من تنفيذ خبير المكياج عبد الله الرفاعي، وتصفيف الشعر برعاية صالون كريس للتجميل وتصفيف الشعر، والفستان من تصميم وتنفيذ بيت أزياء maisonyeya.

يذكر أن الفنانة المصرية، نيللي كريم، كانت قد أعلنت مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، وكشفت عن هوية العريس بطل الاسكواش السابق هشام عاشور.