خالد يوسف يرد على الهجوم عليه: لا أهتم بالانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
خالد يوسف يرد على الهجوم عليه: لا أهتم بالانتقادات

رد المخرج خالد يوسف على الانتقادات التي تلقاها بسبب مسلسل سره الباتع الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2023، مؤكداً أنه لا يهتم بالانتقادات التي تحاول النيل منه.

خالد يوسف يرد على الهجوم عليه

وأوضح خالد يوسف في تصريحات صحفية أنه يشعر بالسعادة عندما يتعرض للنقد من الأشخاص الذين يتلفظون ضده وينتقدون أعماله الفنية قائلاً: "بكون فرحان أني بضايق الناس دي اللي بتتلفظ وتنتقدني".

وأكد أن معظم أفلامه وأعماله خلقت حالة من الجدل وإثارة المشكلات وهو أمر يشعره بالسعادة، معقبا :”من أول أفلامي ولقب مثير للجدل يلازمني في أعمالي وده بيسعدني لأنه بياكد أني موجود وبضايقهم".

وشدد على أنه يكون سعيداً بزيادة غضب من يهاجمون أعماله ويشنون حملة ضده قائلاً: "أنا مؤثر ومهم ووهعبر عن نفسي بالشكل اللي شايفه صح ويكفي أني منرفزهم ولا أخشى الهجوم عليا وأنا أكتر من تعرض للهجوم والنقد".

واعتبر خالد يوسف أن مسلسل سره الباتع شهد أعلى مستويات التمثيل في مصر خلال رمضان قائلاً: "معتقدش في ممثل في المسلسل ده عمل دور في مسلسل آخر وأظهر مواهبه وطاقته التمثيلية بهذا الشكل".

وأضاف أنه راض عن أداء جميع المشاركين في العمل قائلاً: "أحرص على إعطاء مساحة لكل ممثل، وأداء الممثلين سواء النجوم وغير النجوم فوق الممتاز".

وتعليقاً على قيامه بإخراج المسلسل وتأليفه في الوقت نفسه، أكد أن معظم أفلامه تكون من تأليفه أو يشارك فيها، لأن الأمر يسهل عليه إيصال الرؤية الدرامية التي يرغب فيها.

وأشار إلى أن مسلسل سره الباتع ضم حوالي 300 فدان بسبب كثرة الأدوار فيها وأهميتها حتى لو كانت صغيرة قائلاً: "لم يكن مرهقًا الاستعانة بهذا العدد، فالمنظومة عندما تكون صحية لا إرهاق فيها، بل نتعاون لتقديم عمل نقتنع به، ومفيش حد داخل يقول أنا نجم أكثر من الثاني ولا توجد خلافات بين الممثلين حول النجومية".

هجوم على خالد يوسف يسبب سره الباتع

يذكر أن خالد يوسف تعرض للعديد من الانتقادات منذ بدء عرض مسلسل سره التابع، كان آخرها بيان الموسيقار راجح داوود الذي اتهمه فيه بإفساد الموسيقى التصويرية لمسلسل سره الباتع الذي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي.

ورد خالد يوسف على الأمر قائلاً:" أنا لي الحق إني أحط التيمة الموسيقية اللي عايزها، ومحدش يقولي حطيت دي ليه ومحطتش دي ليه.. من حق الناس تقول المزيكا حلوة أو مش ملائمة، لكن المخرج هو المسؤول عن تقديم العمل للجمهور.. وأتمنى لأستاذ راجح أنه ميبقاش متضايق وبقوله بحبك جداً وبحترمك وبحب مزيكتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار