مروة راتب تكشف السر وراء ظهورها بوزن زائد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
مروة راتب تكشف السر وراء ظهورها بوزن زائد

أثارت مروة راتب الجدل بحديثها عن السبب وراء اختيارها لبعض الملابس الفضفاضة في عدد من إطلالاتها، نافية أن يكون ما تظهر به هو وزنها الحقيقي وإنما اختيارها لهذا النوع من الملابس هو السبب.

وجاء حديث مروة راتب بعد أن وصفها شهاب ملح إنستقرام بالضخمة عقب مقابلته لها في شوارع اسطنبول، لتخرج الفاشنيستا الشهيرة متحدثة لجمهورها بكلمات أثارت الجدل.

مروة راتب تكشف سبب ظهورها بوزن زائد

وقال الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في مقطع الفيديو: "حتى في الطبيعي بتشوفوني أنحف وأضعف، ليش الفيديو اللي اتنشر ليا يوم كنت مع البودي جارد ظهرت فيه ضخمة ومتينة، لأني لما أسافر أحب أظهر بملابس فضفاضة وواسعة علشان آخد راحتي، وعلشان ما ألفت الانتباه، هذا اللي كنت لبساه" وارتدت نفس الكارديجان الذي ظهرت به في مقطع الفيديو.

وأضاف الفاشنيستا السورية المثيرة للجدل: "أبين خيمة لكن هذا لا يعني أني سمينة، لكن كل ما في القصة هو أني أرتدي ملابس فضفاضة فتجعلني أبدو بهذا الوزن، لكن أكيد اللي شافوني على الطبيعة لاحظوا الفرق".

وقبل نفيها بأن هذا هو وزنها الحقيقي، نفت مروة راتب أن تكون الصورة التي تم تداولها لها والتي نشرها مشهور منصات التواصل الاجتماعي شهاب ملح إنستقرام حقيقية، مؤكدة على أن ما تضمنته الصورة ليست ملامحها الحقيقية ونشرت مجموعة من مقاطع الفيديو التي تثبت صحة حديثها.

هل أخفت الملابس حقيقة خصر مروة راتب

وبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة تحاول تبرير ظهورها بدون خصر منتفخ في بعض مقاطع الفيديو، والتي تضمنت ظهورها بعبايات مفتوحة وبخصر طبيعي، رأى آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل، ففي كثير من مقاطع الفيديو ظهرت مروة راتب بملابس فضفاضة، بدت فيها وكأنها بخصر طبيعي، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تستخدم الحشوات لمظهر مثير للجدل وأن هذه ليست حقيقة خصرها.

ورأى آخرون أن الفاشنيستا السورية ترد على شهاب ملح إنستقرام بشكل مباشر، وأن الأمر لم يقف فقط عند مجرد مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وسط الحراسة الشخصية، حيث سخر مشهور منصات التواصل الاجتماعي من مروة راتب ووصفها بالضخمة قائلاً: "في الحقيقة تلوع الكبد لا شوفتها أمس في الحقيقة، جيكرة، بجد واحدة تانية خالص، الله يخلي الفلاتر، في الحقيقة بطة شوية وهتنفجر، أطول مني، أنا أتصدمت، الاعتذار من شيم الكبار، هي في النهاية من كبر أمي فاعتذرت لها لكن هي بينت للناس إن ما عندها القلب اللين، تكسري بقلب واحد في سن عيالك.. في الحقيقة واحدة  وفي سناب شات واحدة تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار