لهذا السبب حذف الفنان الشهير مشاهد الفنانة المقتولة من كليبه الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
الراقصة غزل

حذف الفنان الشعبي خضر مشاهد الراقصة غزل من كليبه "هتجوز"، على إثر وفاتها المفاجئة يوم الخميس الماضي أثناء حقنها بجرعة مخدر زائدة.

شاهدي أيضاً: الطب الشرعي يكشف سر مقتل الفنانة المصرية: كلماتها الأخيرة وراء موتها    

وعلق خضر على حذفه لمشاهد غزل من كليبه بعد وفاتها، بأنه حذف 33 مشهداً من أغنيته لها، حتى لا يشاهد الجمهور جسمها، بحسب تصريحه لفيتو.

وأضاف خضر إنه أبلغ القنوات التي تعرض كليبه "هتجوز" بأنه بصدد حذف المشاهد التي تظهر فيها غزل، مؤكداً على إنه بالرغم من تحقيق الكليب نسبة مشاهدة وصلت إلى 3 مليون ونصف مشاهدة على يوتيوب، إلا إنه سيخسرهم جميعاً بفضل الحذف وإعادة تحميل الكليب من جديد، إلا إنه اتخذ هذا القرار حتى لا يشاهد الجمهور جسم الراحلة وهي الآن تحاسب عند ربنا –بحسب تعبيره.

وتابع خضر حديثه بأن يقوم بوضع اللمسات الأخيرة على الكليب بعد عملية الحذف، وسوف يطرحه من جديد.

الفنان الشعبي خضر والراقصة الراحلة غزل
وكانت وفاة الراقصة غزل قد شغلت الكثيرين بفضل طريقة موتها التي شابها الغموض، حيث تناقلت الأخبار بشكل مبدئي إنها توفيت على إثر إجرائها عملية تصغير ثدي، إلا إنه تم نفي هذه الأقاويل جملة وتفصيلاً.

وكشف زوج غزل أن الراحلة توفيت في المستشفى وهي تجري عملية "كحت رحم"، وذلك بعد معاناتها من نزيف وآلام ليتين في الفحص إنها في حاجة لعملية لتنظيف الرحم من بقايا جنينها المتوفي داخله.

وأعلنت التحقيقات المبدئية أن غزل توجهت إلى المستشفى لإجراء عملية "كحت رحم"، إلا إنها تلقت جرعة مخدر زائدة أدت إلى وفاتها في الحال، وعلى إثره تم حبس طبيبة التخدير وعرضها على النيابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار