فنان مصري شهير يهاجم بعض الفنانين ويصفهم بقاع المجتمع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
فنان مصري شهير يهاجم بعض الفنانين ويصفهم بقاع المجتمع

شن النجم القدير، عبد العزيز مخيون هجوماً على بعض الفنانين ووصفهم بقاع المجتمع، وذلك بعد ساعات من أزمتي محمد رمضان  بسبب مشهد ظهرت فيه شخصية الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين، ووفاة الطيار أشرف أبو اليسر.

 وكتب الفنان القدير عبد العزيز مخيون في حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "ملعون أبو التمثيل اللى خلى ناس من قاع المجتمع تطلع على وش الدنيا، وتنشر قاذوراتها على قمة المجتمع".

فنان مصري شهير يهاجم بعض الفنانين ويصفهم بقاع المجتمع

واعتبر عدد من متابعي النجم الشهير أنه يهاجم الفنان محمد رمضان، حيث جاء منشور الفنان القدير بعد موجة من الهجوم ضد نجم مسلسل موسى عقب مشهد أثار استياء الجمهور واعتبروه إساءة للكوميدان الراحل إسماعيل ياسين وموجة هجوم أخرى بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر والذي ورطه محمد رمضان في أزمة كبرى قبل وفاته تسببت في فصله من عمله.

هجوم على محمد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

وتسبب مشهد جمع بين محمد رمضان والفنان الذي جسد شخصية الراحل إسماعيل ياسين، في موجة من الغضب حيث ظهرت شخصية إسماعيل ياسين  وه تشتري من "موسى"  بضعة أشياء ثمنها 24 قرشًا وامتنع إسماعيل ياسين عن دفعهما، ليرد عليه موسى قائلًا: "فين حقهم؟!"، فيجيب الممثل: "إيه ياخويا مش واخد بالك مني ولا إيه مبتتفرجش على سيما!؟"، ثم بعدها يدفع له الحساب وينتهي المشهد عند تقليد موسى لحركات إسماعيل ياسين.

وأثار هذا المشهد غضب الجمهور ومحبي الفنان اسماعيل ياسين، معتبرين أن ما حدث وطريقة ظهوره بهذا الشكل إساءة لقامة وقيمة فينية كبير في مصر والوطن العربي،  مما جعل البعض يدشن حملة لمقاطعة المسلسل إذ لم يقدم اعتذار لأسرة الفنان الراحل.

حفيدة إسماعيل ياسين ترد على محمد رمضان

من جانبها علقت سارة ياسين، حفيدة الفنان إسماعيل ياسين على ظهور شخصية جدها في المسلسل، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان، وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله، مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي، وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين.. هو ايه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!، أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي، وعشان برده أنا فاهمة أن طبع الصحافة المبالغة، قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق".

وأضافت: "والصراحة طلع عندهم شوية حق، لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص، اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي، وطبعا مش محتاجة أقول أيه الأسباب".

وتابعت: "أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض أنهم ينتموا للفن، بس واضح أنهم كمان ارزقية، أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين و أتصور فيها".

واختتمت حديثها: "بس واضح أنه استغله للوصول للشهرة فقط، لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل، وافق على تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق، بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته، رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار