شركة صهيونية وراء حذف كليب "180 درجة" لتامر حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شركة صهيونية وراء حذف كليب "180 درجة" لتامر حسني

بعد رفض النجم تامر حسني حضور حفل توزيع جوائز Big Apple Music Award عام 2010 لشكه في وجود إسرائليين ضمن الفئزين، عاد العدو الصهيوني الظهور من جديد، لكن هذه المرة من خلال أحدث فيديو كليب للنجم تامر حسني "180 درجة".

فقد قام موقع الفيديوهات يوتيوب بحذف الكليب من على الموقع، بزعم أن الكليب احتوى على  مشاهد مملوكة لشركة تابعة للكيان الصهيوني، حيث ذكرت تقارير صحفية أن مخرج الكليب ياسر سامي استخدم مشاهد مملوكة لشركة Studio Aiko الصهيونية دون وجه حق، وهذه المشاهد تخص مشروع يحمل إسم "فيلا قيسارية"، وأشارت التقارير أن الشركة المذكورة هي التي كانت مسؤولة عن إظهار اللقطات المعمارية الخرجية للفيلا التي تقع شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كليب "180 درجة" حاز على نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ7 مليون، ومن المتوقع أن تقوم روتانا وهي الشركة المنتجة للكليب بحذف المشاهد المذكورة وتعيد تحميل الكليب مرة أخرى.

شاهدي أيضاً: فيديو تامر حسني يحقق حلم شاب فلسطيني

من جانبه أكد مخرج الكليب ياسر سامي أنه لا يتحمل مسؤولية هذا الخطأ، وأشار سامي في تدوينة طويلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أشار فيها أنه ليس مطلوب من المخرج أن يتحقق من هوية مالك أي محتوى يستخدمه في الأغنيات المصورة طالما يثق في فريق العمل.

وكتب ياسر سامي قائلاً:
توضيح هام: " لمن لا يعلم أن المخرج هو صاحب فكرة ورؤية ورسائل ويقوم بإدارة العمل والممثلين القائمين عليه لتوصيل رسالته للمشاهد عن طريق ( فريق العمل ) وليس مسئولا عن ادعاء او كذب شخص من ضمن فريق العمل بأنة يمتلك مادة سوف تضيف إلي العمل وليس مطلوبا منه معرفة صدق أو كذب المدعي بأنه يمتلك تلك المادة، ثقة في فريق العمل.. وأرجو أن تكون الرسائل والقيم الحقيقية وراء العمل التي بداخله قد وصلت الي المشاهدين بعيدا عن الحاقدين وراء ما أنجزت محاولا بعث التفاؤل والطاقة الايجابية داخل المشاهدين لجعل ما يشاهدوه دروس مستفادة تساعدهم علي الانطلاق للنجاح وعدم التوقف عند المشاكل والصدمات".

مضيفاً "ومن ترك مجهود أكثر من ٩ دقائق تم اعدادهم في ثلاثة أشهر بدون توقف ومشاهدة أكثر من 7 مليون مشاهد بالايجاب وليس بالسلب وتمسك بـ 4 ثواني ليعبر عن حقده تجاه هذا المجهود الذي لاقي هذا النجاح الكبير وبعده عن الرسالة الحقيقية، أحب أن أوضح له أنه دائما في النجاح الكلاب تعوي ودائما القافلة تسير ومازلت أكرر أنني فخور بما انتجت وفي انتظار عودة الكليب قريبا جدا ليحقق نجاح أكثر وأكثر باذن الله ويغلق أفواة الفاشلين وشكرا لكل من نظر إلي ايجابيات العمل وملايين الانفس النظيفة التي تاثرت بالرسالة".

شاهدي المزيد:

انفراد لليالينا: حدث سعيد يضيء حياة تامر حسني وبسمة بوسيل

فيديو تامر حسني يتحدث عن علاقته بوالده: "جزمته على دماغي"

فيديو تامر حسني يكشف عن مهارته في المطبخ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار