الفنانة السورية صباح السالم تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
الفنانة السورية صباح السالم تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة السورية صباح السالم في تصريحات صحفية مؤخراً عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة بعد أن كانت في قمة عطائها الفني.

صباح السالم تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية

وقالت النجمة السورية صباح السالم في حوارها لصحيفة Independent العالمية بنسختها العربية، إنها تعرضت لمكيدة من شركة الأدوية التي تعمل بها، حيث وضعوا لها المخدرات في قهوتها، ثم تم اتهامها لاحقاً بالإتجار في المخدرات ليتم الحكم عليها بالإعدام وبعدها تم تخفيف الحكم إلى 15 عاماً بعفو رئاسي، ثم تم الإفراج عنها بعد سجنها لـ8 سنوات. 

وأكدت الفنانة السورية أن تجربتها مع الإدمان هي تجربة قاسية أثرت على صحتها التي بدأت في التراجع عاماً بعد عام، حيث أنها تبلغ من العمر حالياً 63 عاماً. 

صباح السالم تعود للظهور بعد غياب 20 عاماً

وكانت الفنانة السورية صباح السالم قد عادت للظهور بعد غياب 20 عاماً، حيث تم تداول صور جديدة لها كشفت عن التغيرات التي طرأت على شكلها بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية لعقدين من الزمان.

ووضحت ملامح تقدم العمر على الفنانة السورية صباح السالم التي تبلغ من العمر 63 عاماً، حيث ابتعدت عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ وبقرار شخصي، ولذلك قارن الجمهور بين ملامحها حالياً وبين شكلها في مرحلة الشباب عندما كانت تشع أنوثة وجمالاً وحيوية.

اللقطات المتداولة نشرها حساب شركة العطار للإنتاج الفني تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب ماهر العطار مدير الشركة في تعليقه عليها: "كنتي الأجمل حضور وإبداع وتألق نجمة بامتياز موهبة جعلت لك كثر من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك أسعدني لقائك اليوم وأحسست بسعادتك. شكرا المخرج نجدت أنزور شكرا الفنان محسن غازي شكرا مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".

اللقطات المتداولة نشرها حساب شركة العطار للإنتاج الفني تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب ماهر العطار مدير الشركة في تعليقه عليها: "كنتي الأجمل حضور وإبداع وتألق نجمة بامتياز موهبة جعلت لك كثر من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك أسعدني لقائك اليوم وأحسست بسعادتك. شكرا المخرج نجدت أنزور شكرا الفنان محسن غازي شكرا مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".

أشهر أعمال صباح السالم

وحققت النجمة السورية نجاحاً بمشاركتها في فيلم “الحدود” تأليف وسيناريو وحوار الكاتب محمد الماغوط عام 1984، حيث ظهرت فيه إلى جانب الفنان القدير دريد لحام بشخصية الصحفية، وبعدها قدمت شخصية هند في الفيلم المصري “الرقص مع الشيطان” عام 1993 من تأليف الكاتب محمد خليل الزهار وإخراج علاء محجوب وإنتاج المؤسسة المصرية العامة للسينما.
كما سطع اسمها من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، ومن أبرزها: “وجوه وأقنعة” و “أوراق امرأة”، و”الطبيبة” بشخصية “فاتن” عام 1988، و”شجرة النارنج” بشخصية “ليلى” عام 1989، و”أصايل” عام 1990، و”سكان الريح” عام 1992 بشخصية “ابنة صافي”، و”طقوس الحب والكراهية” عام 1995، و”أهل وحبايب” عام 1999.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار