ليلى عبد اللطيف تحبس الأنفاس بتوقع صادم قبل وفاة وائل الإبراشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
ليلى عبد اللطيف تحبس الأنفاس بتوقع صادم قبل وفاة وائل الإبراشي

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة الأبراج الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، وذلك خلال الإعلان عن توقعاتها للعام الجديد والتي أعلنت فيها وفاة إعلامي شهير وبارز ليعبر البعض عن صدمتهم خاصة وأن هذا الفيديو تم تداوله عقب ساعات قليلة من وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

ليلى عبد اللطيف توقعت وفاة وائل الإبراشي

وعبر المتابعون عن صدمتهم من توقعات ليلى عبد اللطيف والتي أعلنت فيها أن هذا العام سيشهد فقد لإعلامي شهير وبارز دون أن تعلن عن الاسم ليربط الجمهور بين توقعاتها وبين وفاة وائل الإبراشي.

 وفي توقعاتها قالت ليلى عبد اللطيف: "هذا العام سنفقد إعلامي سياسي شهير وبارز". وعبر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2022 خاصة فيما تعلق بوفاة إعلامي شهير.

وتباينت التعليقات ما بين تعليقات مهاجمة للترويج لتوقعات خبراء الفلك والأبراج وأخرى معبرة عن صدمتها من دقة توقعات ليلى عبد اللطيف، ومن بين التعليقات: "كذب المنجمون و لو صدفوا يعني حتى لو توقعاتهم وقعت صدفة فهي كذب"، "يعني فالعام كلو و مع كورونا اكيد راح يموت اعلامي و فنان و ممثل . و ناس كلها تموت شو الاكتشاف الخطير ياللي قالتو"، "ليلى عبد اللطيف صرحت بانها تمتلك الحدس والحاسة السادسة وليست منجمة والله العالم".

 كما جاء في التعليقات: "يعني اكيد كل سنه في اعلامي بارز راح يتوفى او ممثله او مشهور ما في شي جديد"، "مثل قارئات الفنجان يعطون كذا خبر واكيد واحد منهم يصيب ( راح يجيك خبر سعيد بعد يومين او اسبوعين او شهرين او سنتين"، "استغفر الله شو هالحكي حتي الجن مايعرفوا علم الغيب يمكن هي تتدري انه تعبان من كورنا من فتره وضرب الرئه. وهالشي نادر مايعيشوا"، "وبالأحرى مش شطاره هيدي عارفه انو الكورونا عم تقتل اللي فوق ٥٠ سنه عمرن وعارفه انو الابراشي مريض ومخطر".

وانتق دآخرون الترويج لفيديو ليلى عبد اللطيف وتصديق توقعاتها معتبرين أن كل ما تقوله توقعات غير دقيقة، ومن بين هذه التعليقات: "أصلاً الموضوع الشخص العادي يقدر يتوقعه فايرس منتشر والأعلاميين ايش كثرهم يعني شي ماهو اختراع وبعدين ماتجوز هذه التنبؤات تخلف"، "من اخر ٢٠٢١ وهو على وشك الموت من كورونا حبيت تستغل مرضو هل المريضه"، "ياسلام يعني الموت معصوم عن هالفئه محكيت شي عادي وطبيعي وممكن يسير ويمكن معها".

 وفاة وائل الإبراشي

وبعد معاناة طويلة امتدت لما يقرب من عام، غيب الموت الإعلامي المصري وائل الإبراشي عن عمر يناهز الـ 58 سنة، إثر تداعيات فيروس كورونا المستجد وتلف الرئة.

وأصيب الإعلامي الراحل بفيروس كورونا قبل عام كامل، ورغم شفائه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني من تداعيات فيروس كورونا المستجد covid -19، حيث تلف جزء كبير من رئته نتيجة تأثير الفيروس.

وظل الإبراشي في المستشفى لأشهر طويلة يعاني من تداعيات الفيروس، ورغم حديث البعض من الأطباء عن تحسن حالته الصحية، وإعلانه هو بنفسه إجراء العلاج الطبيعي من أجل العودة سريعا إلى العمل الإعلامي.

إلا أنه توفي في النهاية، ولم يعد إلى الشاشة مرة أخرى، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة وحزن لدى المتابعين الذين كانوا يأملون في عودته إلى الشاشة مرة أخرى.آخر ظهور للإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته، منذ عامٍ تقريبًا، حيث جمعه اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامجه التاسعة عبر التليفزيون المصري، حيث جاء الأخير بديلًا لالإبراشي، لحين عودته واستئناف عمله بعد شفائه التام من آثار الفيروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار