ليلى عبد اللطيف تحبس الأنفاس بفيديو قديم تتوقع فيه أحداث فلسطين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
ليلى عبد اللطيف تحبس الأنفاس بفيديو قديم تتوقع فيه أحداث فلسطين

صدمت ليلى عبد اللطيف الجمهور بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه وهي تتوقع أحداث فلسطين.

فيديو ليلى عبد اللطيف عن أحداث فلسطين ليس الأول، وإنما قبل أسابيع نشرت خبيرة الفلك مقطع فيديو آخر حبست فيه الأنفاس بتوقعاتها بكارثة حفل زفاف العراق.

وقالت ليلى عبد اللطيف في مقطع الفيديو: "أرى أن قلب الحدث سيكون فلسطين المحتلة في أكبر هجوم على العدو وستسقط هذه العملية الكثير من الإشارات والدلائل كما نرى الإشارات والحروب تشتد لتصل إلى قلب الداخل الإسرائيلي وربما سنكون أمام حرب شاملة".

توقعات ليلى عبد اللطيف

يذكر أن إسرائيل تعرضت لعملية عرفت باسم طوفان الأقصى، لترد بعدها إسرائيل بعنف شديد وتعلن حربها على غزة وتتسبب في سقوط الآلاف من الفلسطينيين.

وكانت ليلى عبد اللطيف أشعلت حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تتوقع فيه بأحداث حفل زفاف العراق.

شاهدي توقعات ليلى عبد اللطيف:

وفي مقطع الفيديو الذي توقعت فيه كارثة حفل الزفاف قالت خبيرة الفلك الشهيرة: "خبر صادم ينتشر في حفل زفاف وهذا الخبر سيحول أجواء الزفاف إلى أجواء عزاء"

وبالفعل تصادفت توقعات ليلى عبد اللطيف مع حادث العراق، حث تحول حفل زفاف في العراق إلى مأساة بعد أن فقد أكثر من 100 شخص مصرعهم وأصيب أكثر من 150 آخرين،واندلع حريق في قاعة أفراح في الحمدانية شمال شرقي محافظة نينوى العراقية، عقب استخدام الشماريخ وإشعال النيران في سقف القاعة لتنتشر النيران بشكل سريع في القاعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار