أول ظهور لجيجي حديد بعد أحداث فلسطين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
أول ظهور لجيجي حديد بعد أحداث فلسطين

في أول ظهور لها منذ أحداث فلسطين افتتحت عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد عرض أزياء مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024، سارت جيجي حديد أمام الضيوف، بما في ذلك جوليا روبرتس وكريستين ديفيس وكايلي جين وهي ترتدي معطف بيج كريمي ناعماً مع أكتاف وأكمام مستديرة، مربوطة بحزام بإبزيم ذهبي.

عند الفحص الدقيق، ظهرت الإطلالة التي ظهرت بها جيجي حديد ذات الطبقات فوق قميص أبيض مع تقويرة مستديرة مماثلة ومنقوشة بأنماط الزواحف الكبيرة، مما يجعلها أنيقة ومميزة.

جيجي حديد في عرض أزياء مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

جيجي حديد في عرض  عرض أزياء مجموعة Jacquemus

حملت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد حقيبة يد جلدية بنفس لون المعطف يعلوها مقبض ذهبي دائري مع قلادة ذهبية، بالإضافة إلى أقراط غير متطابقة واحدة بشكل كرة مستديرة والأخرى مربعة مزخرفة، تتطابق مع كلتا القطعتين، لتقديم المجوهرات المطابقة لربط العناصر البسيطة معاً.

جيجي حديد

تألقت جيجي حديد بمظهرها الأنيق حيث ظهرت بحذاء مدبب، مع أصابع قدم ضيقة وأشرطة حبال رقيقة، حصلت إطلالتها على لمسة من توقيع جاكيموس عبر تصميم الفيونكة الرقيقة فوق كل إصبع قدم، بالإضافة إلى اللون الأبيض من الجلد اللامع للحصول على لمسة نهائية.

عرض جاكيموس

أكد عرض جاكيموس الأخير أيضاً التزام العلامة التجارية بالبساطة المرحة، تضمنت المجموعة مجموعة من البدلات ومجموعات التنورة وفصل في الأشكال من الأسود والأبيض والبيج الناعم والأحمر، مع ذوق إضافي من مطبوعات الفهد المرقط والحقائب الجلدية الناعمة ومجموعة من الأحذية اللامعة المطابقة والصنادل ذات الكعب المزدوج، كشهادة إضافية، كان الحاضرون يرتدون بالمثل مجموعات جاكيموس.

جيجي حديد في عرض جاكيموس 2020

في حين أن هذه اللحظة تميزت بأحدث ظهور لجيجي حديد في عروض خريف شهر الموضة لعام 2024، إلا أنها عززت أيضاً دورها في جاكيموس، سارت عارضة الأزياء على مدارج العلامة التجارية منذ عام 2019 وكانت إحدى اللحظات البارزة الخاصة لجيجي حديد في عرض خريف عام 2020 في فستان بيج ودون علم الجمهور في ذلك الوقت، كانت حاملاً بابنتها كاي حديد مالك.

مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

جيجي حديد

قدمت أحدث مجموعة للمدير الإبداعي سيمون بورت جاكيموس ثلاثة من اتجاهات الربيع (الفيونكة والحجم والألوان المحايدة)، خلطت المجموعة، بعنوان "التماثيل"، بين التصاميم البسيطة والأنيقة مع لمسات من السريالية مثل الأكمام المبالغ فيها والأكتاف المستديرة أو محيط الخصر والياقات التي تنبث إلى الجانب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار