كريم عبدالعزيز يكشف سر نجاح كيرة والجن وعلاقته مع أحمد عز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
كريم عبدالعزيز يكشف سر نجاح كيرة والجن وعلاقته مع أحمد عز

كشف النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز تفاصيل دقيقة حول تعاونهم معا لأول مرة في فيلم كيرة والجن.

وقال كريم عبد العزيز إن العمل تم تقديمه للشباب في الأساس، مؤكداً أن جمهور السينما في العالم يتراوح عمره بين 16 إلى 21 سنة.

كريم عبدالعزيز يكشف سر نجاح كيرة والجن

وأشار عبدالعزيز إلى أن إقبال الشباب على العمل يعني نجاحه، خاصة وأن الفيلم تجاوز 40 مليون جنيه إيرادات في أول 14 يومياً من عرضه في السينما. 

ويرى النجم المصري في مقابلة مع فضائية سكاي نيوز عربية، أن العلاقة مع أحمد عز كانت جيدة من قبل الفيلم، وأوضح: "أنا وأحمد عز كنا نعرف بعض قبل الفيلم، وخارجين منه هو أخ وصديق عرفته متأخراً، والشغل مع ناس بتحترم شغلها والصناعة والورق والمخرج أنت مجبر على تقديم احترام، والطرف الآخر يقدم احترام".

فرق الفنان أحمد عز بين نوعين من الغيرة التي حينما يجتمع نجمان في عمل واحد، كما حدث في فيلم "كيرة والجن".

أحمد عز وكريم عبدالعزيز في كيرة والجن 

وفي السياق ذاته، رد أحمد عز على الغيرة الفنية، خاصة وأن أعمال كريم عبدالعزيز تحقق أرقاماً كبيرة من حيث الإيرات، لا سيما فيلم الفيل الأزرق بجزأيه.

ووصف عز علاقته مع كريم عبدالعزيز داخل العمل بأنها غيرة فنية وأن الأمر طبيعي حتى يخرج أفضل ما لديه، وقال: "صداقتي بكريم عبد العزيز مش معناها أن مفيش غيره، مش عايزين نظهر مثاليين، لكن أنا مش هغير على حسابه، وممكن كريم يعمل مشهد حلو فأحاول أكون على نفس المستوى، وممكن كريم في التصوير أعمل حاجة يقول مش حلوة، دا العادي".

ولا يعد هذا العمل الفني الذي يجمع الثنائي معاً، إذ اجتمعا في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، وكان يعمل كلا منهما في جهاز أمني مختلف، لكنهما كان يلتقيان أكثر من مرة في مشاهد مختلفة معاً لكن يعد كيرة والجن العمل السينمائي الأول لهما.

ويعد فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأعمال السينمائية من حيث ميزانية الإنتاج، إذ تجاوزت ميزانيته 100 مليون جنيه. 

وفيلم كيرة والجن من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، الفنانة هند صبري، مجموعة مميزة من الفنانين، منهم سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار