محمد ممدوح يكشف السر وراء تحسن مشكلة نفسه وصوته

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
محمد ممدوح يكشف السر وراء تحسن مشكلة نفسه وصوته

كشف الفنان محمد ممدوح، سر تحسن صوته ونفسه في الأداء خلال الفترة الماضية والذي بات ملحوظاً للكثير من جمهوره هذا التطور الذي وصل له.

محمد ممدوح يكشف الشخص وراء هذا التطور

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" كشف محمد ممدوح عن السر وراء هذا التطور والشخص الذي ساعده في التحسن.

ونشر محمد ممدوح صورة للمخرجة الغنائية والموسيقية دكتورة جيهان ناصر وعلق عليها كاتباً:"

ناس كتير مؤخرا كانت بتبعتلي وتكتبلي اعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعا جدا في البداية واحب شكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده، دكتورة چيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الاخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمدلله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل ان شاء الله.. فا شكرا ليكم على اراءكم اللي بسطتني وشكرا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا واوعدكم ان شاء الله يتطور اضافي الاعمال الجايا.

محمد ممدوح ومسلسل "لعبة نيوتن" و"خلي بالك من زيزي"

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هي مشاركته في موسم رمضان 2021 الماضي بمسلسلين حققا نجاحاً كبيراً وهما "لعبة نيوتن" و"خلي بالك من زيزي".

مسلسل لعبة نيوتن

 "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

مسلسل خلي بالك من زيزي: 

مسلسل خلي بالك من زيزي، يصنف اجتماعي كوميدي في 15 حلقة، تدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

وتبدا الأحداث بخلافات حادة مع زوجها الذي يطلبها في بيت الطاعة، فترد عليه بدعوى خلع، وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار