ماء العطر "إرّيزيستيبل روز فلفت"

Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
ماء العطر "إرّيزيستيبل روز فلفت"

رقّة آسرة وجرأة جديدة 

ماء العطر "إرّيزيستيبل روز فلفت"

تمّ إطلاق عطر "إرّيزيستيبل" Irresistible Eau de Parfum من "جيفنشي" Givenchy عام 2020، وهو ينضح منذ ذلك الحين بهالة آسرة تحملنا في رقصة على نغمات مُحرّرة. باعتباره مُركّزاً حقيقيًّا للجاذبيّة المُطلقة، يُشكّل عطر الدار النابض هذا دعوةً للاستسلام لحيويّته المُعبّرة. 

يشهد العام 2023 موجة جديدة من الرقّة، إذ يكشف عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum عن جانبه الأكثر سحراً على الإطلاق، فراحت القلوب تخفق على إيقاعه الجذاب الفاتن. 

عبوة ملفتة 

تتزيّن قارورة عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum الجذابة للغاية، بتصميم جديد يُعيد إلى الأذهان لمسة رقيقة موقظة للحواس. 

كما وأنّ هذه القارورة الحائزة على امتياز والمُفعمة بروح قويّة وناعمة في آنٍ معاً، مطليّة من الداخل بلون غير شفّاف يذكّر بظلّ البودرة الزهرية الفاتحة. وتتّخذ جوانبها المنشوريّة مظهراً مميّز البنية في حين يُغلّف الشريط الزهري المعدني عنق القارورة لبثّ نفحة من الأناقة المطلقة. إضافةً إلى ذلك، تزدان عبوة العطر الجديد باللون الزهري المُحايد المُعزّز بالأطراف المعدنيّة. 

تماشياً مع سياسة عطور "جيفنشي" Givenchy من حيث المسؤوليّة الاجتماعيّة والبيئيّة التي تحمل عنوان "التجرّؤ على إعادة الابتكار" Dare to Reinvent، فإنّ قارورة ماء العطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum مصنوعة بنسبة 20% من الزجاج المعاد تدويره. أمّا بالنسبة إلى كرتون العبوة، فهو مصنوع من ألياف مصدرها غابات تتمّ إدارتها بشكل مستدام ومُصدّقة من مجلس رعاية الغابات FSCTM، إلى جانب مصادر أخرى خاضعة للرقابة. وكما هي الحال مع كافة عطور "جيفنشي" Givenchy، فإنّ عطر "إرّيزيستيبل روز فلفت" Irresistible Rose Velvet Eau de Parfum  يتم صنعه في مشاغل الدار الفرنسيّة الحاصلة على شهادة أيزو ISO 14001 البيئية منذ العام 2015. 

علاقة مخمليّة 

 إنّ ماء العطر الجديد ذو الطابع المخمليّ الغامر، قد أبصر النور على يد ثلاثة خبراء عطور هم "فاني بال"، "آن فليبو"، و"دومينيك روبيون". وهو مصنوع من أربع ورود مرهفة يتوسطها الباتشولي الحليبي كاشفاً النقاب عن جاذبية مفعمة بالرقة والشغف على حدّ سواء. 

أما الدرجات العطريّة الطاغية، يلتقي الجوهر الطبيعي للكشمش الأسود العنابي بالجوانب الحلوة المتلألئة للنيرولي التونسي. ثمّ يكشف العطر عن نغمة عطريّة ناعمة وفاكهيّة، قبل أن يُطلق في الدرجات الوسطى شذا الأنوثة الواثقة للورود الأربعة الاستثنائية التي تمّ اختيارها لتعكس نمط حرف G الرباعي في ختم "جيفنشي" Givenchy الأيقوني. 

يشتمل العطر على ورود "روز إسّنشل" Rose Essential©، و"روز ووتر" Rose Water©، و"روز ألتيمت" Rose Ultimate©، التي تتميّز جميعها بجودة شركة "أل أم آر ناتشورلز" LMR Naturals*، وتمتزج مع الجوانب المسكية لوردة المسك Rose Moschata مانحة العطر طابعاً مُتعدّد الطبقات يضمّ اللمسات المخمليّة والمشمشية، إلى جانب النفحات المسكية وتلك الشبيهة بالبتلات الناعمة بفضل أناقة السوسن الراقية. 

عندما تذوب هذه الدرجات الزهرية الجذابة في حليب الباتشولي، يتشكّل أثر "شيبر" العطري... ثمّ يأتي دفء خشب الصندل الرقيق الممزوج بالمسك المكثّف لاختتام هذا العطر الساحر الذي يتّسم بتأثيره الآسر. 

 * تضمن مختبرات "مونيك ريمي" Monique Rémy خلاصات عالية الجودة، ونقيّة، وطبيعيّة 100٪ 

مُلهمة لا تُقاوم 

تستمرّ "فران سامرز" المتألقة في تجسيد الطاقة الشبابيّة التي تعكسها مجموعة عطور "إرّيزيستيبل" Irresistible. فتلتقط عدسة المُصوّرة "هارلي وير"، في الإعلان المرئي، نظرة العارضة الحالمة وأسلوبها الطبيعي الفاتن. 

هي تبدو وكأنّها تُذكّرنا بأنّ رؤية الحياة من خلال عدسات زهريّة أجمل بالتأكيد! وقد تحوّلت رومانسيّتها إلى جرأة حين أطلّت بفستان من ابتكارات "جيفنشي" Givenchy للتصاميم الراقية "أوت كوتور" بأكمام منتفخة، مُوفّقاً مع حذاء "بامب" فضي اللون ذات أسلوب لعوب. 

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل عبر m.kattan@ae.lvmhfb.com 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار