ماجد المهندس يُطرب جمهوره بجلسة غناء استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
ماجد المهندس يُطرب جمهوره بجلسة غناء استثنائية

أطرب النجم ماجد المهندس الجمهور في جلسة غنائية قدم فيها مجموعة من أروع أعماله والأعمال العربية والخليجية بطريقة خاصة، ومنحه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لقباً جديد هو صوت الحب.

وقدم ماجد المهندس مجموعة من أروع أغانيه فضلاً عن أغنيات أخرى من بينها أغنية " العين اللي ما تشوفكشي" للفنان لطفي أبو شناق، هلا باللي لفاني، وروج المستشار تركي آل الشيخ لجلسة ماجد المهندس عبر حسابه الرسمي وكتب: "من ضمن شراكتنا الاستراتيجية مع قنوات MBC عملاق الإعلام في الشرق الأوسط.. ومع فنان كبير ونجم رائع مثل ماجد المهندس.. وفي تجديد لأشهر الأغاني الخليجية والعربية،  انتظرونا يوم الخميس على MBC1 وماجد صوت الحب.. لقب ماجد المهندس الجديد هو صوت الحب".

ماجد المهندس

روج النجم الشهير للجلسة الغنائية عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وكتب: "انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس في تمام  الساعة العاشرة بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه السعودية  وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد.

الجلسة هذه إحنا تعبنا فيها كثير وحاولنا أن تكون  وتخرج بمستوى عال في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي... أتمنى من كل قلبي أن تنال إعجابكم".

ماجد المهندس

يذكر أن النجم الذي يطرب جمهور الوطن العربي كان قد تعرض للتنمر على صوته وهو ما كشف عنه في برنامج بيج تايم شوف قائلاً: "في بعض الأحيان التنمر لا يدل على رأي صحيح بل على غيرة وحقد وكثير من الأسباب.. عاوز أقولك إني عندما كنت  أغني في المدرسة عندما كنا في الاصطفاف إذا عندك أي أغنية وطنية كنت أغني وكنت أشارك بها مثل أي طفل يشارك في النشاط المدرسي، لكن كنت أتعرض للتنمر كانوا الأشخاص الذين يقفون ورائي يقومون بإغلاق آذانهم".

ويتجنب ماجد المهندس الظهور المتكرر في البرامج واللقاءات التليفزيونية، وهو ما يجعل لحفلاته رونقاً خاص ويجعل الجمهور ينتظرها على شوق، وعن سبب عدم ظهوره قال ماجد المهندس: "أنا أحاول الحفاظ على خصوصيتي وخصوصية حياتي  ولا أحب أن أظهر  كثيرا حتى بعد كورونا عملت ستوديو وجيم في المنزل، واكثر وقتي مع أصدقائي الذين اخترتهم بعناية وعائلتي".

حفلات ماجد المهندس

وتستمر حفلات ماجد المهندس حتى اليوم، الجمعة، حيث خُصص لها يومي الخميس والجمعة، وتفاعل الجمهور مع ماجد المهندس بعد الترويج لحفلاته الاستثنائية في تعليقات عبرت عن تشوقهم للاستماع له وطالبوه بإقامة حفلات في عدد من الدول العربية الأخرى فكتب متابع: "جلسة من أحلى الجلسات اللي شفتها من ناحية الأغاني وتكريم الفنانين الكبار عبد الكريم عبد القادر وطلال مداح وغناء اللبناني وغناء الجميل ومختلف لماجد المهندس وكل شيء محسوب بالتالي واللحن وكل شيء تمام Excel لانت بس في عتب واحد وينه الأغنية العراقية من الإعراب إن شاء الله بالجلسة".

كما جاء في التعليقات: "التراث والفلكلور السعودي ولهجة خليجية صحيحة.. أهم ما يثير الحافز لحضور الحفل هو ضمان الاستماع للهجة خليجية صحيحة، لأن التراث لا يطلب صوت له حليات فقط، بل لهجة متقنة لذلك أولا انتظر الحفل ولأنه بإشراف معالي المستشار تركي آلَ الشيخ، بالانتظار منذُ الآنَ". "مشاهدة ماجد المهندس مباشرة هي متعة! صوته يتردد صداه حقا مع الحب والعاطفة. إنه لأمر مدهش كيف يمكن للموسيقى أن تجمعنا جميعًا، ونتشارك لحظات جميلة كهذه. دعونا نعتز بهذه التجارب ونقدر البراعة الفنية التي تربطنا على مستوى أعمق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار