محمد منير وشيرين وماجد المهندس يغردون في أولى الليالي السعودية المصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
محمد منير وشيرين وماجد المهندس يغردون في أولى الليالي السعودية المصرية

تنطلق أولى حفلات الليالي السعودية المصرية في القاهرة بمشاركة  كل من النجوم شيرين عبد الوهاب، ماجد المهندس، ومحمد منير، وسط ترقب للحفلات المنتظرة التي تقع تحت مظلة هذه الفعالية التي تقام لأول مرة في القاهرة.

يقام الحفل في 18 من شهر فبراير الحالي، وسط تشوق كبير من الجمهور للحفلات المنتظر التي تقع تحت مظلة فعالية ليالي سعودية مصرية، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة.

حفلات ليالي سعودية مصرية

وأعلنت صفحة بنش مارك الرسمية على تطبيق إكس التفاصيل في منشور كتبت فيه: "برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية دكتور نيفين الكيلاني تنطلق أولى  حفلات الليالي السعودية المصرية بالمشاركة مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس والفنانة شيرين في العاصمة المصرية القاهرة".

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قام بجولة ثرية خلال زيارته للقاهرة والتقى بعدد من رموز الفن هناك، فضلاً عن لقاء له مع أشهر مخرجي مصر، وقام بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كشف فيه عن المشاركين في اللقاء من مخرجي مصر ومن بينهم المخرج رامي إمام.

تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية

 شهدت الأيام الماضية لقاء ثريا بين المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية دكتور نيفين الكيلاني والذ أثمر عنه اتفاقات فنية تشهدها القاهرة بمشاركة نخبة من نجوم الفن السعوديين المصريين.

وعن التفاصيل قالت الوزيرة في مداخلة هاتفية معها لبرنامج لميس الحديدي: "سيكون هناك ببرتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية ضمن الاتفاقات التي تمت مع المستشار تركي آل الشيخ، على أن تقدم  وجبة دسمة وثرية من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، وهيئة الترفيه ممثلة في هيئة مجموعة من الحفلات المشتركة في مجالات فنية متعددة من بينها الموسيقى العربية والأوبرا وكذلك فن الباليه فضلاً عن مجموعة من العروض المسرحية  سواء  تلك التي يعيشها المسرح العالمي أو المصري المعاصر".

منير

وأضافت وزيرة الثقافة المصرية عن تفاصيل لقائها برئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ: "سيتم عرض المسرحيات في السعدية بالتزامن مع  عرض في القاهرة، أما الحفلات فستكون بمشاركة نخبة من النجوم السعوديين والمصريين.. فضلاً عن حفلات النجوم الصاعدة من البلدين، مصر والسعودية، على أن تقام هذه الحفلات على مدار العام مقسمة بين الدولتين مصر والسعودية على التوالي وهو نشاط سيكون مستمراً على مدار 2024".

شيرين

وخلال زيارته لوزيرة الثقافة المصرية  طلب المستشار تركي آل الشيخ زيارة دار الأوبرا  وكانت الزيارة الأولى له، حيث كانت زيارة تفقدية عبر فيها عن سعادته بدار الأوبرا  وحرص على رؤية المكان الذي ستقام فيه الحفلات التي ستنطلق تحت شعار الليالي السعودية المصرية. كما تم عقد لقاءات مطولة مع القائمين على هيئة الترفيه السعودية لبحث خطط تنظيم الفعاليات المنتظرة للفترة المقبلة.

ماجد المهندس

وقالت وزيرة الثقافة متحدثة عن موعد التوقيع الرسمي للبروتوكولات: "سيتم التوقيع في أقرب وقت، فإننا نعمل على ذلك بداية من الجلسة التي عقدت خلال زيارة المستشار والتي  استغرقت  يوم العمل كاملا وصولا ليوم السبت المقبل كما سيكون هناك حفل متوقع  فيه حضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية".

 أما عن تفاصيل الحفل فقالت وزيرة الثقافة المصرية: "يشهد يوم السبت بداية تدشين الحفلات المشتركة التي سوف تنطلق من دار الأوبرا المصرية أما الحفلات التي ستقام على هامش مباراة الأهلي والزمالك في السعودية ستتم بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار