معلومات عن حفيدة جورج وسوف كان ينتظر وديع وصولها قبل رحيله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
معلومات عن حفيدة جورج وسوف كان ينتظر وديع وصولها قبل رحيله

بعد استقبال الفنان جورج وسوف حفيدته الأولى من نجله الصغير جونيور جورج وسوف، في يوم الـ40 من وفاة نجله الأكبر وديع جورج وسوف، تصدرت الطفلة الصغيرة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فور إعلان سلطان الطرب عن وصول الصغيرة إلى الحياة بعد أيام من رحيل عمها.

معلومات عن حفيدة جورج وسوف كان ينتظر وديع وصولها قبل رحيله

معلومات عن حفيدة جورج وسوف

أطلق جونيور جورج وسوف اسم آميا وسوف، علي طفلته الأولى، التي وصلت وجاءت لتدخل الفرحة قليلاً على جدها وجدتها بعد رحيل عمها الأكبر منذ أيام، فالطفلة الصغيرة هي نجله ابنه الأصغر جونيور، حفيدة السيدة شاليمار، زوجة جورج وسوف الأولى، وُلدت في ذكرى الأربعين لوفاة عمها الراحل.

أمنية جورج وسوف لابنه الصغير

كان جورج وسوف ينتظر هذه اللحظة منذ عامين مع خطوبة نجله الصغير جونيور حيث تمني قدومها في ديسمبر 2020، خلال احتفاله بخطبة نجله جونيور.

أمنية جونيور جورج وسوف قبل ميلاد ابنته

كان جونيور جورج وسوف، تمنى لو أن  القدر أمهل شقيقه وديع جورج وسوف أياماً حتى يرى ابنته التي ينتظر قدومها منذ سنوات وكان الجميع بقدومها إلى الحياة  قائلاً: "كنت بتمني معاك شهر بس تحمل بنتي تغمرها وهي تتعلق فيك… تتعلق بعمو وديع، الله معنا من دونك يا وديع أنت قديس في السما ما مثلك سافرت بعيداً وراح نرجع نشوفك"

وكان جونيور جورج وسوف عبر عن ألمه وحسرته لعودته إلى عمله في قطر دون أن يكون معه شقيقه: "كيف بدي أرجع على شغلي ومكتبي وبيتي، مع مين بدي أتروق وأتعشى آخر اليوم… شو بنعمل هادي مشيئة ربنا".

جورج وسوف يحمل حفيدته

ونشر "جورج وسوف" صور تجمعه بالطفلة "آميا"، عبر "إنستقرام"، قائلا "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل… آميا وسوف.

أغنية جورج وسوف نص عمري

وطرح الفنان جورج وسوف الأغنية التي أهداها لنجله الراحل وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا منذ 40 يوماً، وذلك إثر مضاعفات عملية جراحية خضع لها، وجاءت الأغنية بعنوان "نص عمري".

وجاءت أغنية نص عمري كلمات مؤثرة أرسلها إلى نجله وديع جورج وسوف تحمل معاني الألم والاشتياق والفراق للأحباب، والتي عبر من خلالها أنه كان يتمنى أن يكمل معه عمره حتى لو الأمر طلب منه نصف عمره، كما تحمل كلمات معبرة أنه فقد قلبه بعد وفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار