ماغي بوغصن تكشف تفاصيل معاناتها مع السرطان: كدت أصاب بشلل نصفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
ماغي بوغصن تكشف تفاصيل معاناتها مع السرطان: كدت أصاب بشلل نصفي

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن تفاصيل جديدة من حياتها الخاصة أبرزها معاناتها مع مرض السرطان التي واجهتها مؤخراً.

ماغي بوغصن تكشف تفاصيل معاناتها مع السرطان

وتصدرت ماغي بوغصن تغريدات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن ظهرت في لقاء تلفزيوني مع قناة LBC بالتزامن مع الاحتفال بالكريسماس.

وأوضحت ماغي بوغصن أنها بدأت في تدعيم مركز سرطان الأطفال بسبب شعورها بمعاناة الأطفال المصابين بالسرطان لكي يكون الدعم إنطلاقة جديدة لهم في الحياة.

وأشارت إلى أنها تشعر بالضعف تجاه مرض أي إنسان حتى قبل إصابتها بمرض السرطان، موضحة أن الإصابة جعلتها تهتم بالأمر أكثر.

وكشفت ماغي بوغصن تفاصيل معاناتها مع مرض السرطان مشيرة إلى أن الأمر وصل إلى أنها كادت أن تصاب بالشلل النصفي قبل عامين بسبب السرطان.

وأكدت أن إصابتها بالشلل لم يكن أمر احتمالي من قبل الأطباء لكنه كان إصابة حتمية ستحدث رغم عن الجميع.

وأشارت إلى أنها كانت تدعي الله دائماً إلا تجرى هذه العملية وهو ما حدث بالفعل رغم دخولها للعمليات وخضوعها للتخدير، قرر الأطباء تأجيل العملية عاماً كاملاً.

وحول أمنيتها في ليلة عيد الميلاد المجيد، أوضحت أنها تتمنى شفاء والدتها من فيرس كورونا لافتة إلى أنها طلبت أغلى هدية في تلك الليلة وكانت خاصة بوالدتها.

وأكدت ماغي بوغصن أنها تستمد القوة من والدتها باستمرار وأنها سيدة قوية، لها رسالة واصفة إياها بـالقبضاي وفي فترة العزل تريد ألا تأخذ العلاج أو تقوم بتحليل PCR لأنها قوية وتطمئن من حولها.

وبكت ماغي بوغصن بعد مفاجأة ابنها ريان لها على الهواء مقدماً له باقة من الورود، مشيرة إلى أن علاقتها به قوية للغاية وكشفت عن قراره في استكمال دراسته الجامعية في لبنان، وعدم السفر للخارج.

ونشرت بوغصن عدة صور لها مع ابنها من الحلقة، وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"‏، قائلة: "هيدا ابني حبيبي وسندي وقلبو لقلبي الله يحميه ويخلّي ولاد العالم.. الله يكبرني ليكبرك يا روحي متابعين الحلقة؟

مرض ماغي بو غصن

كانت ماغي بوغصن قد خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً ولم يكن سرطانياً، وذلك أواخر شهر يوليو الماضي، وبعد ذلك أصر الفريق الطبي المعالج لها على أن تخضع لفترة نقاهة لمدة شهرين كاملين، ومنعها الأطباع من سماع الأصوات المرتفعة، أو القيام بمجهود زائد، وهو ما نفذته النجمة اللبنانية حتى صارت حالياً بأحسن حال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار