مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف 2022

في مجموعته هوت كوتور خريف 2022، اعتمد مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad على جميع الفنون الصوفية، من التارو وعلم التنجيم إلى الأبراج وقراءة الكف، لتبديد مخاوف العصر المضطرب من خلال جاذبية رموزهم، استلهمت مجموعة تصميم الأزياء الخاصة به من الرموز الروحانية الباطنية ومن سحر الكون. 

تروي المجموعة عشرة فصول وعشر حكايات متتالية من خلال أزياء منسوجة بالريش والأقمشة الفاخرة والتطريز بأشكال كونية، مع تنانير ملفوفة بقصة عالية مصحوبة بأحذية تصل إلى الفخذ وسترات كاراكو وبدلات داخلية جريئة وفساتين قصيرة مع أكستنشن قابل للإزالة وفساتين طويلة ضيقة مع أكتاف واضحة وعبايات الكرة أو بدلات مصحوبة برؤوس، كل هذه داهية الأسس التي توضع عليها الزخارف المذهلة أو الوشوم المطرزة على التول الشفاف، المظهر المميز المعروف لدار أزياء زهير مراد. 

هذه واحدة من أجمل الموضوعات التي تم سردها في أسبوع الأزياء الراقية في باريس، روى زهير مراد في كل إبداع قصة سحرية، التارو، الأبراج، لغز الولادة، كل قطعة كانت مطرزة أو مطلية بقصة واحدة.

تفاصيل مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف 2022

  • يولد زهير مراد مجموعة تسود فيها رموز غامضة ومعقدة مستوحاة من الفن الأثيري لداريا هلزاتوفا، هنا تكثر النجوم التي لا تُحصى. 
  • تضفي علامات زودياك مظهراً نجمياً واسعاً على العبايات الطويلة، مع ظهور السرطان، البرج الخاص للمصمم، على الجزء الأمامي من الفستان كختم.
  • كانت الثعابين، التي يبدو أنها رمز للصحة والحيوية، منسوجة بخيوط ذهبية، من خلال صد التول لثوب طويل من المخمل الأزرق الليلي.
  • بينما تبدو بطاقات التارو بكل أسرارها وألغازها مفقودة في الزخارف الهندسية، فإن ملكة الشمس هي التي تسود جميع الرموز والعناصر الكونية والتنجيمية وتضيء في عظمتها العبايات المزينة بخيوط ذهبية، تم تطريز بطاقات التارو على نقرة رشيقة مع شقوق عالية كاشفة أو على سترة قصيرة متعرجة مع تنورة طويلة ضيقة.
  • تم تقديم علامات زودياك على شكل زخارف مرصعة بالكريستال تجمع لفستان فخم باللون الأحمر أو تم تطريزها بالترتر على التنورة الدائرية لفستان سهرة مع صد مخملي أسود.

ملخص مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف 2022

في مكان آخر، اعتمد مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على المزيد من الملاحظات الحسية ولعب على الكشف عن الخياطة السلسة، كما هو الحال في سلسلة من الزمرد الأخضر أو ​​الأزرق كلاين مع تنانير ملفوفة عالية ورؤوس منتفخة وشالات مزينة بالريش وقطع علوية متقاطعة.

يؤمن زهير مراد بقوة الأزياء الراقية لجذب الحب والثروة والعيش يمكن أن يعزز الفستان الجميل، السحر والجاذبية وقد قدم الكثير من الخيارات البراقة لجعل المرأة مركز الاهتمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار