مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2022

دائماً ما يحب ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أن يكون تصميمه دقيقاً ومذهلًا، بالنسبة له، فإن الخياطة الحادة والتصميم الاستفزازي وجهان لعملة واحدة، حيث إنهما في أفضل تقاليد للأزياء الفرنسية لمصمم الأزياء جان بول غوتييه والراحل مانفريد تييري موغلر، ليس من المستغرب أن يعمل فوتييه مع هؤلاء العباقرة وفي أسلوبه يوجد صدى واضح لميولهم، للتضييق وكذلك للإفراط في التساهل.

عند الحديث عن الإفراط في الأزياء، يبرز تصميم الأزياء في مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور 2022 في فوتييه، موهبته في عرض القطع التي لا تضاهيها سوى براعته الفنية المذهلة، على سبيل المثال، كان مشغله المصنوع يدوياً نسخة من الحواف الرقيقة اللامعة التي تشبه الريش والتي تلتقط الضوء وتضفي أجواء ليلية ساحرة، لكنه قطع الأكمام وشد الخصر للحصول على مظهر أقل حرفية وتم إعطاء أسلوب "تكساس توكسيدو" من الجينز المزدوج المغسول بالحمض لمعاناً لكنه شعر بأنه غير ضروري لأن فساتينه، كما هو الحال دائماً، هي أساس العرض هنا.

تفاصيل مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2022

  • أعطى فوتييه المجموعة إيقاعاً متناغماً مغرياً إلى حد ما، حيث كانت الأزياء تتلألأ ببراعة فائقة مع الترتر الفضي المعدني مقابل بدلات قوية من مجموعة متنوعة كبيرة الحجم.
  • قام باستخدام الألوان المخففة من الأسود الصارخ والظل البورجوازي الملتوي وبعض اللقطات من اللون وميض من الفضة، مما جعل إتقانه في القص واللف هو الحديث.
  •  تتناوب التصاميم بين الأناقة والرشاقة وشكل الجسم المخادع، مع القطع الكاشفة التي لا تتوقف عن كونها استفزازية بشكل علني، إلى جانب فساتين بشكل أرجوحة أو أشكال غير متناظرة. 
  • تضيف زينة الريش وخطوط البليسيه الفضفاضة مزيداً من اللمسة الحسية الناعمة إلى المزيج جريء بالفعل.
  •  بنى على رموز وأشكال آرت ديكو من الثلاثينات مع حافة الثمانينات المضافة وطور فوتييه الصور الظلية في المنسوجات السميكة مثل الحرير والمخمل، في حين أن الترتر الفضي أو المائل الأزرق الفاتح يلقي نظرة خاطفة على أي حلاوة باقية على المجموعة ككل.

ملخص مجموعة مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2022

أكثر ما كان يميز مجموعة مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور خريف 2022 هو الأسلوب الهجين الذي عززه وطوره هذا الموسم، بمجموعة تلاعبت بشكل متناسب مع البدلات والفساتين الخاطفة، حيث يتم ارتداؤها مع كل أنواع الأحذية تقريباً وكان لذلك نوع من التأثير الوهمي، حيث كان من الصعب تحديد ما إذا كانت مجرد أحذية مترهلة أو في الواقع "سراويل ترتطم بالحذاء"، كما وصفها المصمم، في كلتا الحالتين ، أعطوا المظهر جرعة إضافية من الأناقة الفرنسية في أجواء التي لا توصف والتي يبدو أن فوتييه أتقنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار