مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية ماكس مارا أتيليه Max Mara Atelier مجموعتها الجديد للأزياء الجاهزة لخريف 2021.

إذا كان من المراد تصديق التوقعات، فإن الفخامة والراحة والوظائف هي على رأس تفضيلات العملاء بعد الجائحة، خاصة الذين ينفقون مبالغ كبيرة على أناقتهم، سوف يميلون إلى الاستثمار في قطع خاصة ذات جودة خالدة، مع التركيز على مزيج من طول العمر والأناقة.

المعطف قطعة أساسية في مجموعة Max Mara Atelier

يبدو وكأنه موطن جيد للسوق لـ Max Mara Atelier، وهي علامة تركز بالليزر على رفع مكانة المعطف من عنصر أساسي في خزانة الملابس إلى قطعة Statement مثيرة، فهي النطاق الأعلى من عروض Max Mara، مجموعة Atelier المعدلة بإحكام من معاطف الخريف ستباع فقط من خلال المتاجر الرئيسية للعلامة التجارية، ما يميزهم ليس فقط جاذبيتهم الفردية في التصميم، ولكن أيضًا التنفيذ الحرفي، مع التشطيبات المصنوعة يدوياً والتفاصيل الدقيقة التي تضيف طابعًا وسعرًا باهظًا إلى إنتاجهم الصناعي.

تصميم أنيق ومختلف للمعطف في مجموعة Max Mara Atelier

في إشارة فضفاضة إلى المايسترو Arte Povera Jannis Kounellis ، تشتمل تشكيلة Atelier على معاطف بأشكال منحوتة منحوتة في تصنيعات كبيرة ولكنها مرنة؛ تم تلميع الكاشمير المزدوج والألبكة وتنظيفها وتركيبها، ومعالجتها لتحقيق مظهر شبه حُبيبي وعضوي. كانت المجلدات ذات حضور وشخصية، مما يشير إلى لفتة أنيقة للحماية. على شكل بيضة وشرنقة، مقطوعة على شكل أرجوحة وتزييت، أو على شكل كيمونو ومبطنة بشكل نظيف، تم إعطاؤهم لكمة من لوحة غنية وعضوية مستوحاة من مواد Arte Povera: المعادن والفحم والجوت والأخشاب الطافية والطباشير وجذر الحشو.

أضافت الحشوات الجلدية السوداء المخبأة تحت الياقات وبطانات التفتا المتباينة باللون الأسود الفحمي حافة حادة لإطلالة المجموعة الهادئة والثقة بالنفس. سرق كريب أسود مزدوج كان مقطوعًا بشكل منحاز بتلات صدفي ولف بشكل حسي حول معطف كاردي مقطوع بدقة. في التلميح بمهارة إلى الرومانسية المظلمة لـ Kounellis وحبه للورود ، كان لديه المزيج الصحيح من الدراما والسهولة — مزيج مثالي جدًا للتخلص من الشعور بالضيق بعد الوباء.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار