مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2023

في مجموعة ماكس مارا Max Mara الجديدة، يشير المدير الإبداعي Ian Griffiths إلى الممثلة الأمريكية مارلين مونرو Marilyn Monroe، بتعبير أدق، كتاب مارلين في مانهاتن، عام من الفرح من تأليف إليزابيث ويندر، "ماذا لو بقيت مارلين في نيويورك؟ ماذا سترتدي الآن؟ يسأل جريفيث هذه الأسئلة وهو نفسه يقدم حلولاً من ملابس العمل وسترات البيسبول ومعاطف المطر الفضفاضة والبدلات ذات الظل الوردي المغبر والسراويل الضيقة القصيرة وسترات قميص الدب ومعطف الدب نفسه موجود أيضاً في المجموعة، في ظل احتفالي، بعد كل شي وفي مجموعة ما قبل خريف 2023 يتم الاحتفال بعقد من الزمن.

تفاصيل مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2023

  • قدم المصمم أطقم الجينز الفضفاضة لهذا الموسم بظلال الوردي الناعمة والقطع المستوحاة من ملابس العمل والسراويل ذات الخصر المرتفع والمصنوعة من رادزيمير الأنيق أو ساتان دوقة. 
  • تم تقديم معطف تيدي Teddy Bear، الذي يبلغ من العمر الآن 10 سنوات، بلون توت جديد يشير إلى ظلال الماكياج التي تفضلها مارلين مونرو.
  •  طُبعت أحمر الشفاه وطلاء الأظافر والمسكرة على بيجاما حريرية ناعمة والتي ربما تكون قد صممها تحت أحد معاطف الإبل الشهيرة من Max Mara.
  •  قال جريفيث مازحاً: "هذه المجموعة تدور حول أيقونات على أيقونات" ولهذه الغاية، أعاد تحرير مثالين مبكرين لمعاطف ماكس مارا والتي ظهرت على غلاف مجلة أرينا الإيطالية في عام 1961.
  • كان أسلوب التفاف الحزام الأنيق من الكشمير بلون الجمل يتناسب تماماً مع خزانة ملابس مارلين اليومية وهناك صورة شهيرة لها في مترو أنفاق نيويورك ترتدي فيها معطفاً باللون البيج وأوضح جريفيث: "لم أرغب في التأكيد على خيارات السجادة الحمراء، فقط الأشياء التي كانت سترتديها مارلين للتسكع مع أصدقائها الفنيين".

أبرز القطع في مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2023

  • لا يمكن تجنب قدر ضئيل من التألق في مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2023، فيما يتعلق بمارلين، لذلك كان هناك أيضاً فستان ملفوف من قماش التفتا بلون الكريمي الذهبي، بالإضافة إلى فستان أسود جيرسيه وفستان ساتان مع الترتر تحت طبقة من الجورجيت.
  • في الصورة أراد Griffith إثبات قضية Max Mara كونها علامة تجارية مشبعة بدلالات أيقونية، بغض النظر عن حالة الإفراط في استخدام اللقب، فقد وصل إلى أساس العلامة.
  • مع القطع المستوحاة من صندوق مكياج مارلين مونرو، تم رش مطبوعات Pop Art لمنتجات التجميل على القمصان والفساتين، بينما صور الفنان William Wegman لكلابه Weimaraner وظهر معطف تيدي بير على القمصان والهودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار