مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2022

ما الذي لا تحبه في امرأة ذكية وذكية؟ قال إيان غريفيث، المدير الإبداعي لدار أزياء ماكس مارا Max Mara في صالة عرض مجموعة ما قبل خريف 2022، في ميلانو، كان أمامه، لوحة المزاج الموسمية للملصق، حيث تم تثبيت صور الكاتباتين "فران ليبوتز Fran Lebowitz" بجانب صور "باتي سميث Patti Smith".

ألهمت امرأتان قويتين، راديكاليتين في أفكارهما ومتسقتين في أسلوبهما، غريفيث في رسم موازي بين مفهوم الكلاسيكيات في الأدب والموضة، "الكتب الكلاسيكية مليئة بالأفكار المستقبلية وهي ثورية ولكن يُنظر دائماً إلى الكلاسيكيات في الموضة على أنها متحفظة".

أراد المصمم قلب هذا المفهوم الخاطئ من خلال إلقاء ضوء جديد على الملابس الأساسية في خزانة الملابس، لقد تلاعب بالقوام والمزج بين العناصر الذكورية والأنثوية وقدم مجموعة كانت عملية ودودة ومرتكزة على الفواصل الذكية تجارياً.

تفاصيل مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2022 

  • هذا الموسم، كان عمل المصمم حول السترة المصممة خصيصاً وهو حجر الأساس ليس فقط للمجموعة ولكن بالتأكيد مع لمسات دقيقة وواضحة بشكل خاص.
  • كان العرض غنياً بإصدارات محدّثة من السترة الرجالية التقليدية باللون الأزرق الداكن والتي يمنحها Griffiths ميزة أصغر من خلال أبعاد جديدة ومنظور تصميم أكثر نعومة. 
  • تم اقتراح السترة في العديد من التكرارات: يشبه الصندوق قليلاً وسائلاً في جيرسي مزدوج الوجه، قطع بدقة مع الأكمام والظهر مصنوع من الدنيم الداكن ويصاحبها جيليه بدون أكمام، بصفين مزدوجين وقصة مستقيمة.
  •  شورت بوكسر وبرمودا وبنطلونات بقصّة صبيانية من الدنيم المبيّض تضيف إلى الروح المفعمة بالحيوية للمجموعة التي تضمنت تفاصيلها الإضافية قمصان أكسفورد بأصفاد.

أبرز القطع من مجموعة Max Mara ما قبل خريف 2022 

  • التراث والخياطة لعبت دورا كبيرا في هذه المجموعة، مع الأقمشة البحرية مقلمة يعملون على صياغة سترات كالرجل والسراويل وكذلك الحلول الهجينة، مثل السترات الصدر المزدوجة المتناقضة مع الأكمام ومرة أخرى في الجينز.
  •  برزت نسخة كبيرة الحجم بلا أكمام من معطف العلامة التجارية "101801" من القماش المحبوك لجاذبيتها المعاصرة.
  • بينما تمت إعادة صياغة السترة من الجيرسيه للحصول على نتيجة أخف وأكثر راحة وهو ما لفت انتباه الجمهور الأصغر سناً أيضاً.
  • لتعويض قطع الملابس، قدم Griffiths جينز قصير ومغسول وسراويل جينز للأناقة مع أحذية رعاة البقر، بالإضافة إلى فساتين الساتان الانسيابية والبلوزات وشورتات بوكسر لإضفاء لمسة أكثر أنوثة.
  • ولكن تم تسليط الضوء على براعة العلامة التجارية بشكل أفضل في ما حدده المصمم على أنه شريط جانبي للمجموعة.
  •  لتكريم الكاتبة "باتي سميث Patti Smith"ورغبتها في ركوب الخيل عبر جزر البامبا في أمريكا الجنوبية، تضمنت المجموعة قطع أنيقة من الغاوتشو، تشمل بنطال مقلّماً من الغاوتشو مزيناً بقمصان ناعمة ومعاطف من الكشمير الفاخر وسترات بأكمام محبوكة بالإضافة إلى عرض جميل من جلد العجل، أسلوب "101801" الأيقوني، كلاسيك نعم، لكن ليس عادياً أبداً.

لطالما كان ماكس مارا Max Mara يدور حول فكرة ديمقراطية عن الموضة، سهلة المنال ومتساوية بقدر ما هي أنيقة وتزود النساء بخزانة ملابس للحياة اليومية على أساس الخياطة المرنة للتنفيذ الجيد، لم يتغير هذا النهج طوال أكثر من 30 عاماً من فترة عمل غريفيث في الشركة، لا يزال يبدو وثيق الصلة بالموضوع اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار