مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2022

كانت مجموعة ماكس مارا Max Mara اتيليه مثالاً على الفخامة الرفيعة عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية، تم تعزيز معطف Max Mara بإحساس ملموس وأحجام شبيهة بالأزياء الراقية للخريف.

تكريماً للنحات الإيطالي ألبرتو جياكوميتي، تضمنت مجموعة خريف وشتاء 2022 لـMax Mara Atelier السنوية في التي قدمتها الدار ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، بتشكيلة مكونة من 12 تصميماً مصنوعاً من مجموعة من الأقمشة الراقية تشمل الكشمير والألبكة والموهير، تم تشكيل القوام الناعم والطبيعي بخبرة لإنشاء الأحجام المنحنية لأكمام في معطف Redingote والنسب المستديرة لمعطف الطاووس والطيات الخطية التي تتكشف على ظهر معطف الترنش، كان المعطف القابل للانعكاس الذي تم ربطه بحزام obi لافتاً في خطوطه البسيطة وتباينه الملموس.

تفاصيل مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2022

  • عززت لوحة الألوان المصقولة التي تتأرجح من درجات ألوان الرخام والطين والبرونز إلى اللون العنابي الفاخر والأزرق جودة الرسومات للأسطح والتصاميم.
  • بفضل سهولة الفخامة، قدمت المجموعة خيارات أنيقة للنساء اللواتي يبحثن عن قطعة استثمارية.
  • النطاق الأعلى من عروض Max Mara، مجموعة Atelier المعدلة بإحكام من معاطف الخريف ستباع فقط من خلال المتاجر الرئيسية للعلامة التجارية.

  •  ما يميزهم ليس فقط جاذبيتهم الفردية للتصميم ولكن أيضاً التنفيذ الحرفي، مع التشطيبات المصنوعة يدوياً والتفاصيل الدقيقة التي تضيف طابعاً (وسعراً باهظاً) إلى إنتاجهم الصناعي.

مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2022

قلة من الشركات قادرة على الحفاظ على الاتساق والتوازن بين المعايير التي لا تشوبها شائبة والسرعة التي يتطلبها الإنتاج الصناعي وكذلك Max Mara في نطاق مجموعاتها هو أيضاً دليل على خفة الحركة الإبداعية، في الجزء العلوي من عرض العلامة التجارية، يجلس Max Mara Atelier وهو تعديل يتكون من 12 معطفاً فقط والذي يجسد نهج الشركة تجاه الفخامة الباهتة.

مراجعة مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2022

  • "Collezione Maramotti" هي رابط العلامة مع عالم الفن والإشارة إلى أعمال الفنانين المشهورين هي دائماً جزء من إلهام Atelier.
  •  أُطلق على المجموعة هذا الموسم اسم "Sculpting Time" وهي مستوحاة من رؤى النحات ألبيرتو جياكوميتي والمصور بيتر ليندبيرغ.
  • يتميز كل معطف بطابعه الفريد، سواء كان نحتياً أو أنثوياً ومختلفاً في الشكل والحجم ولكنه يشترك في نفس التصميم الخالد في شرنقة أو نحيلة، رشيقة أو مغلفة، ومعاطف فساتين محكمة عند الخصر مثل معطف ركوب أو فضفاضة ونضرة مثل الفولار الحريري، كلها مصنوعة يدوياً وذات لمسة سماوية، مصنوعة من أجود الألياف الطبيعية الألبكة والكشمير المزدوج والموهير والصوف الناعم.
  •  كانت بعض الزخارف ذات الملمس، غير متساوية وخشنة بعض الشيء، تحاكي الأسطح الخشنة لمنحوتات جياكوميتي وتتواصل بشكل جيد مع الإلهام الفني للمجموعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار