مجموعة Max Mara لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
مجموعة Max Mara لخريف 2022

في فترة ما بعد الجائحة، عزز غالبية المصممين من الجاذبية واللمعان واحتضنوا بكل إخلاص فرصة التصميم لحياة خالية من القيود، لكن هذا الصباح في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، قدم المدير الإبداعي لدار أزياء ماكس مارا Max Mara، إيان غريفيث واحدة من أكثر مجموعاته كافياً حتى الآن وهي خزانة ملابس فائقة الملمس من القطع الغامضة والفروية والمبطنة والمصممة للارتداء في العالم الحقيقي.

ماكس مارا ترتكز على شتاء طويل وتكشف عن ملابسها المريحة والمتطفل على الفن في ما بعد التزلج في مجموعة خريف 2022 بأزياء فضفاضة ومعاطف تيدي والصوف السميك والقطع المبطنة والحياكة القطيفة، على سبيل المثال، امتدت المواد التي تستخدمها العلامة التجارية لمعاطف تيدي الخاصة بها إلى شورتات وتنانير وفساتين جميلة وقابلة للتمدد.

مجموعة Max Mara لخريف 2022

  • كانت التصاميم سخية وضخمة في بعض الأحيان وتتمتع بسحر غريب وصلت إلى ذروتها مع بنطلون Teletubbie-esque في ذلك في غضون ذلك، كانت السراويل القصيرة المصنوعة من الفرو متناغمة بشكل جيد مع سترة منفوخة أنيقة ترتديها عارضة الأزياء Adut Akech.
  • اتضح أن المخرج الإبداعي Max Mara Ian Griffiths قد استوحى الإلهام من Sophie Taeuber-Arp، الفنانة التشكيلية السويسرية، بمثابة أدلة على الأشكال المرحة التي عرضت على المدرج.

أزياء مجموعة Max Mara لخريف 2022

  • وبالفعل، بدت الشورتات والثياب القصيرة رائعة مع جاكيت بومبر فضفاضة وأحذية جديدة محبوكة من الكريب سوليد فوق الركبة والتي كانت سهلة الارتداء تشبه ما يسمى نسيج الجلد الثاني.
  • كانت السهولة هي النقطة بالتأكيد وإن كان ذلك مع شرارة رائعة: "كيف يمكننا تحفيز الناس على الاستثمار في عالمنا إذا لم يكن هناك إحساس بالسحر هناك"، قال غريفيث هذا في بيان له والذي كان لديه مجموعة متنوعة من النماذج المختلفة الأعمار والأعراق، بالإضافة إلى الحديد.

مراجعة مجموعة Max Mara لخريف 2022

في مجموعة خريف 2022 شوهدت معاطف Maxmara الجيدة الشهيرة بالطبع في جميع الأنحاء، مع السترات الواقية من الرصاص بطول الأرضية (التي تم إعادة تدوير حشوها من النفايات من إنتاج معطف Teddy للعلامة التجارية) تم إلقاؤها فوق معاطف تيدي وهي خدعة تصميم صديقة للعاصفة بشكل خاص، كما أن الهودي المحبوك والبنطلونات المصنوعة من النايلون من نوع Salopette تتخللها ضمادات جبال الألب.

قال غريفيث في نهاية العرض: "كان كل شيء يمكن ارتداؤه إلى ما لا نهاية، سواء في الشارع أو المنحدرات وكان له جاذبية مريحة ودودة، إذا بقيت في عالم الواقع، يمكنك أن تأمل في إنشاء علاقة مع شخص ما يشاهد العرض، بحيث يرى نفسه ينعكس في العرض وهذا ما أحاول فعله دائماً مع عرض Max Mara، أنا أمسك بمرآة أقول إن هذا هو ما أنت عليه أو ما يمكن أن تكونه، إنه في متناول يدك، إنه أمر طموح ولكنه قابل للتحقيق أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار