مجموعة Max Mara ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 03 يوليو 2022
مجموعة Max Mara ريزورت 2023

كشفت دار أزياء ماكس مارا Max Mara النقاب عن مجموعة المنتجع ريزورت 2023 باسم "Vai Lenço Feliz"، التي تشيد بالثقافة البرتغالية، في حدائق مؤسسة Calouste Gulbenkian في لشبونة، المجموعة مستوحاة من الشخصية القوية للشاعرة والناشطة الاجتماعية "ناتاليا كوريا"، التي كانت رمزاً للأنوثة المغرية وغير التقليدية في السبعينات والثمانينات، يحتفل المصمم إيان غريفيث أيضاً بثقافة البرتغال، من ألحان الفادو المؤرقة وموسيقى الحب والعاطفة، إلى Lenços de namorados do Minho التقليد الرومانسي " مناديل العشاق"، الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر.

تفاصيل مجموعة Max Mara ريزورت 2023

  • تُرجم هذا إلى دراسة على أبعاد مختلفة، بدءاً من التصاميم الشبيهة بالساعة الرملية التي تم إنشاؤها بواسطة المعاطف المحزومة عند الخصر إلى التجاور بين الأشكال الضخمة للسترات القصيرة والتنانير الضيقة مع التشذيب ذي الثنيات التي تصل ذروتها من أسفل.
  • مع بلوزات الياقة الهاي كول القصيرة والسراويل القصيرة ذات الطبقات تحت السترات الواقية المبنية على الحد الأدنى من الجمالية، في حين أن التأثيرات من المظهر البرتغالي التقليدي جاءت في تنانير متوسطة الطول مصنوعة من جيرسي تكنو، ترتدي مع بلوزات صلبة مع تقليم عريض.

  • تبع هذه الإطلالات بدرجات ألوان كلاسيكية من الأبيض والجملي والأسود قسم أكثر غرابة من الفساتين المطبوعة بدون حمالات والزخارف الساذجة للقلوب والحمامات التي أشارت إلى التقليد الشعبي المحلي لفتيات تطريز "Lenços de namorados do Minho" أو "مناديل الحب" برسائل ورموز رومانسية لمحبتهن.

  • جاءت سلسلة أخيرة من فساتين التفتا الملونة والمعاطف ذات الأحزمة ذات المقاطع ذات الثنيات باللون الأرجواني والمغرة والبرتقالي المحترق والأزرق الكهربائي والأخضر الغابي كانت بمثابة إشارة إلى ملابس درامية وهي إشارة معززة من خلال استخدام المغنين على المسرح للدبابيس التي تحولت إلى تطريزات كريستالية غنية على المعاطف والسترات الصوفية.

أبرز القطع في مجموعة Max Mara ريزورت 2023

وغني عن القول، أن الملابس الخاريجية من السترات والمعاطف كانت رائعة وتمت إعادة النظر في رداء الكشمير الافتتاحي والمعطف الطويل الأبيض الناعم وأسلوب Max Mara المميز Teddy Bear لاستحضار معطف المنك الخاص بـ Fado Diva، في حين أن السترات القصيرة ذات الأكمام المطوية غمزة للجيل الأصغر من مستهلكي Max Mara.

ملخص مجموعة Max Mara ريزورت 2023 

ببساطة شديدة، تم تقسيم مجموعة ريزورت 2023 إلى ثلاثة أقسام، الأول كان متجذراً في لغة منزل ماكس مارا، لذلك رأينا معاطف تيدي، بعضها مقطوع بعناية إلى سترات، معطف الكشمير الشهير بنسخة مختصرة، خياطة حسية رائعة وأشكال التنورة الضيقة ولكن غير المقيدة، أضافت شباك الصيد وأطراف الكشمير المزينة بخطوط من الطيات أن الضغط والسحب للقمع والتعبير أو القبول والتوبة، التي تملي تأرجح بندول العاطفة في سياق كاثوليكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار