مجموعة Max Mara ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مجموعة Max Mara ريزورت 2022

أطلق إيان غريفيث، المدير الإبداعي لماكس مارا Max Mara  على مجموعة ريزورت 2022 اسم "اللون المحلي" وهو لقب بسيط بدرجة كافية مع العديد من الظلال.

أقيم عرض الأزياء في جزيرة إيشيا بإيطاليا، في فندق Mezzatorre المطل على خليج نابولي، أسفل برج المراقبة المذهل الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر وتحيط به زهور إبرة الراعي الوفيرة بألوان تتراوح من الوردي إلى الفوشيا والأحمر.

كانت هذه هي الظلال الثابتة الوحيدة التي اختارها Griffiths لتتناقض مع لوحة ألوان صامتة، تتراوح من الأبيض إلى الجملي والأسود، تم تصميمها لتقديم صورة ظلية جديدة وشبابية، تنورة تتجمع أسفل الخصر مباشرة ببنية تشبه البيبلوم.

إطلالات مجموعة Max Mara ريزورت 2022

  • اعترف Griffiths بأن إلهام المجموعة في الخمسينات والستينات لم يكن جديداً في حد ذاته ولكنه كان له وأكد أنه يريد تطويرها "لتجنب الكليشيهات المبتزلة".
  •  لقد فعل ذلك من خلال العمل على أبعاد وأشكال جديدة لماكس مارا، مع "تصميمات بسيطة للغاية تشبه الأزياء الراقية ونقاء خطي" كان هدفه هو تحديث تلك الإنشاءات وقد فعل ذلك.
  •  على سبيل المثال، من خلال عرض السراويل الجلدية التي يتم ارتدائها تحت بلوزة بأكمام ضخمة على شكل جرس وأكمام واسعة وصندل إسبادريل جديد مريح للغاية.
  • كما أعاد تجديد صورة العلامة التجارية من خلال عرض الملابس الداخلية تحت التنانير القصيرة والقمصان ذات القلنسوة.
  • حملت كل عارضة حقائب سفر كبيرة من الجلد أو من الرافيا، مما يشير إلى الإلهام الرئيسي للمجموعة.

قال غريفيث، الذي سافر إلى إيشيا لأول مرة في فبراير الماضي، بعد شهور من الإغلاق: "لقد ولد هذا من حلم، كنت أحلم بالسفر، كنت أفكر في الكتاب الذين كتبوا عن السفر عندما لم نتمكن من السفر والتفت إلى ترومان كابوتي، أنا معجب به حقاً، إنه واحد من أعظم الكتاب"، لهذا السبب، كان كتاب Capote"s 1950 "Local Color" بملاحظاته ومذكراته عن الأماكن التي زارها، بما في ذلك Ischia، مصدر إلهام.

يستحضر كتاب Capote العصر الذهبي للسفر ورموز السرد هي Swans، الرحالة الأنيق، على الرغم من أن Griffiths شدد على أنه يصمم من أجل Swans الحديثة اليوم.

أبرز القطع من مجموعة Max Mara ريزورت 2022

  • مع مراعاة أكثر القطع مبيعاً لدى ماكس مارا، أعاد المصمم صياغة معطف "101801" في جيرسيه فني وفخم  "بجودة النيوبرين"، مما يسمح للقطعة بأن تكون أخف وزناً ويمكن تجميعها بسهولة في حقيبة دون أن تتجعد.
  • كما أعاد زيارة معطف تيدي للعلامة التجارية ليصبح قاذفاً مزيناً بحواف محبوكة.

نظراً للنجاح السابق، من الآمن الاعتماد على هذا الإصدار الجديد الذي حقق نجاحاً كبيراً أيضاً، حيث قال المصمم وهو يضحك، في حين أن المظهر كان في الغالب محجوباً بالألوان، إلا أنه كان هناك نقش الأزهار، يعيد إنتاج نبات إبرة الراعي في الجزيرة والذي يعتقد جريفيثس أنه "متواضع وجميل ومفيد" ونمط "مستوحى من الخرائط قبل وجود Google" تذكر الخرائط الورقية المطوية في الماضي، أظهر فستان بخصر منخفض خريطة مدينة ماكس مارا الخيالية، وشبكة من شارع ماكس مارا أو بلاس ماكس مارا.

عن مجموعة Max Mara ريزورت 2022

كانت سترات الكشمير الخفيفة ذات الأكمام المغطاة والشقوق على الجانبين متزامنة تماماً مع موقع وروح مجموعة Max Mara ريزورت 2022، كما هو الحال في بطاقة بريدية مثالية، نقل العرض الضيوف إلى بقعة عطلة حالمة حيث تعني الأناقة الراحة والأناقة في نفس الوقت.

هل يمكن أن ترقى الملابس إلى السياق؟ بفضل نقطة انطلاق Capote هذه والمسار الطويل والضعيف الذي اتبعته تفكير Griffiths ومع ذلك، بحلول الوقت الذي ظهر فيه مظهره الافتتاحي نسخة بيج شاحبة من معطف المنزل 101801 لم يتم قطعه من الكشمير الإبل ولكن من الجيرسيه المعالج، فوق فستان بياقة عالية وعريضة قابلة للفصل وحذاء قماشي مربوط خلال العرض، تم تسجيل وصول المجموعة إلى هذه الوجهة بنسبة 100٪.

تضمنت التفاصيل الرئيسية الأخرى طباعة خريطة مرجعية لـ Max Mara وفي قسم إبرة الراعي نمط تم دمجه ببراعة "tigrotto" تكريماً لعام النمر، امتد قسم الحقائب من دلاء في نسج سلة إلى حقائب جلدية وحقائب شاطئية ذات حواف جلدية يمكن أن تراها تزداد جمالاً مع مرور كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار