مجموعة NRTC تشق طريقها نحو مستقبل مستدام

تعلن مجموعة NRTC، الشركة الرائدة في صناعة المنتجات الطازجة، عن التزامها بالاستدامة تماشيًا مع رؤية الإمارات 2030

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
مجموعة NRTC تشق طريقها نحو مستقبل مستدام

[دبي]، [23 فبراير 2024]

 ومن خلال التركيز على المسؤولية البيئية والتفاني في خلق مستقبل أكثر خضرة، تقوم مجموعة NRTC بتنفيذ تغييراتٍ جوهرية، بدايةً من اعتمادها لتغليفٍ صديق للبيئة.

تماشيًا مع رؤية الإمارات 2030 التي تحدد خطة شاملة للتنمية المستدامة، تقوم مجموعة NRTC باتخاذ خطوات استباقية للحد من أثرها البيئي. حيث تدرك الشركة الضرورة العاجلة للتصدي للتحديات البيئية العالمية وتهدف إلى المساهمة بشكلٍ إيجابي في خلق مستقبلٍ مستدام وقادرٍ على التكيف.

إحدى المبادرات الرئيسية التي تقوم بها مجموعة NRTC هي الانتقال من التغليف التقليدي إلى بدائل صديقة للبيئة. من خلال اعتماد حلول التغليف المستدامة، تهدف الشركة إلى تقليل النفايات البلاستيكية وتعزيز الاستهلاك المسؤول. تتماشى هذه الخطوة مع الجهود العالمية لمكافحة تلوث البلاستيك وتخلق تأثيرًا إيجابيًا على المجتمعات التي تخدمها.

علاوة على ذلك، تقوم مجموعة NRTC بدمج أحدث التقنيات المستدامة في جميع عملياتها. من المزرعة إلى المائدة، تستغل الشركة حلولًا متطورة لتعزيز الكفاءة وتقليل الأثر البيئي. يعكس هذا الالتزام بالابتكار تفاني مجموعة NRTC في التمسك بأحدث الممارسات المستدامة في الصناعة.

في مجموعة NRTC، نحن نؤمن بقوة الممارسات المستدامة في صناعة مستقبلٍ أفضل للأجيال القادمة. "إن انتقالنا إلى التغليف الصديق للبيئة يعكس التزامنا بحماية البيئة. ونحن متحمسون للمساهمة في رؤية الإمارات 2030 وخلق إرثٍ للاستدامة."

تدعو مجموعة NRTC عملائها وشركائها والمجتمع للانضمام إليها في هذه الرحلة نحو مستقبلٍ أكثر خضرة. من خلال إعطاء الأولوية للأستدامة وتبني التغيير، تهدف مجموعة NRTC إلى إلهام إجراءاتٍ بيئية إيجابية وأن تكون رمزًا لممارسات الأعمال المسؤولة في المنطقة.

حول مجموعة NRTC: تُعَدُ مجموعة NRTC من الشركات البارزة في صناعة المنتجات الطازجة، وتكرس جهودها لتوفير فواكه وخضرواتٍ عالية الجودة. ملتزمةً بالممارسات المستدامة، توجّه مجموعة NRTC استراتيجياتها نحو تحقيق الأهداف البيئية العالمية وتستثمر في التقنيات الحديثة لضمان تأثير إيجابي على الكوكب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار