مجموعة Reem Acra ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
مجموعة Reem Acra ما قبل خريف 2022

ريم عكرا مصممة فساتين سهرة، مما يعني أن معظم قطعها تتبع صيغة معينة، من المفترض أن تبهر وتبدو جيدة أمام الكاميرا، هناك دائماً بريق ودائماً ما يكون هناك لمعان وعادة ما يكون هناك درجة كبيرة من الحجم، هذه الطريقة آمنة من الفشل، لكنها لطيفة عندما تخاطرين، كما فعلت هذا الموسم. 

بالنسبة لمجموعة لما قبل خريف 2022، انحرفت أكرا نحو مناطق في الماضي، اختارت المصممة ريم عكرا Reem Acra لوحة رائعة ومشرقة والتي تتضمن دائماً استخداماً كبيراً للتطريز واللمعان، هذه المرة، أدخلت طبقة من الإغراء في عروضها، بينما كان هناك الكثير من القطع الرسومية المعدنية، كان أحد أكثر القطع تميزاً هي الأبسط: قفطان أسود مزهر مغطى بخطوط خشنة مصنوعة من تطريز مطرز بالخرز الفضي.

لطالما كانت أكرا تدور حول تفاصيل الأزياء الراقية حول الملابس الأنثوية حقاً، كما يتضح من أخذها للأقمشة والمعالجات من أرشيفها لتصنع مرة أخرى قطعاً لجميع أنواع الأحداث.

مما يعني أن نشاطها في مجال الزفاف في ازدهار، لم تبخل أكرا بسحر السجادة الحمراء في مجموعة قبل الخريف، رغم أنها كانت أكثر تقييداً من المعتاد، من بين الفساتين المرصعة بالأحجار الكريمة التي يميل عملاء Acra المخلصون إلى اختيارها، فستان قصير مطرز بالكامل وفستان لامع بطول الأرض.

تفاصيل مجموعة Reem Acra ما قبل خريف 2022

  • قفطان فاخر من قماش الجاكار وتول بنقشة الجواهر على فساتين أميرة مطرزة مع لمسات شفافة وفساتين من التفتا المزخرف.
  • كانت بعض القطع الأكثر لفتاً للنظر هنا رزينة تقريباً، كان للثوب الأرجواني بأكمام أسقفية ومفروشات لمسة رجعية منعشة وبالمثل فستان ملفوف بأكمام مرصعة بالجواهر بدا وكأنه انتزع من السبعينات.
  • كان أحد القفطان البارز من الستينات مصنوعاً من حرير الميكادو الكناري الأصفر الذي يتناسب بشكل غير محكم ولكنه يظل واعياً بالجسم، قال الكثير بدون اللمعان الفائق.

في ريم عكرا، سيأتي الخريف بأجواء مريحة وحيوية، بهدف تقديم مجموعة متعددة الاستخدامات ودودة لمختلف النساء، أبقت Acra التصاميم غير معقدة ولم تعانق الجسم أبداً، حددت الأكمام المنتفخة والأشكال المتوهجة مجموعة من فساتين السهرة الحريرية المزينة بتفاصيل تشبه الجواهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار