مجموعة St. John ربيع 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
مجموعة St. John ربيع 2024

قدمت مجموعة St. John سانت جون لربيع 2024 تشكيلة من الملابس الرسمية بألوان محايدة وعملية والتي ليس لدينا أدنى شك في أنها ستباع جيداً وسيتم ارتداؤها مراراً وتكراراً، كان هذا أسلوب العلامة التجارية في هذه المجموعة، منذ أن تولى مصمم الأزياء والمخرج الإبدعي إنريكو تشياربارين ونائب الرئيس التنفيذي للتصميم في سانت جون، زمام الأمور في أواخر العام الماضي، صمم ملابس يمكن ارتداؤها بسهولة وغير معقدة مع لمسة من أسلوب التسعينات والستينات، مع إيماءات إلى الملابس الرياضية الأمريكية الكلاسيكية.

تفاصيل مجموعة St. John سانت جون لربيع 2024

  • هذا الموسم، كان هناك العديد من الملابس بتصميمات متفاوتة وهنا تصبح الأمور مثيرة للاهتمام، مثل سترة جلدية وتنورة متطابقة مصنوعة من دوائر متشابكة من الجلد، مما يخلق تأثيراً يشبه السلسلة.
  •  كان هناك فستان شبكي محبوك بتصميم مخرم يشبه كرة التنس من حيث الملمس واللون. 
  • ظهر إلهام موضة في هذه المجموعة من الستينات في الغالب من خلال التنانير القصيرة الأنيقة والسترات المطابقة وتتمثل أبرز صيحات هذا الموسم في قطع الساتان القطيفة مع سلسلة من الشقوق في الأمام وكان هناك فستان وردي شفاف للمساء مرقط بالترتر، ليست جريئاً بشكل خاص مقارنة بما هو معروض في أسبوع الموضة في نيويورك، لكنه جريء للغاية بالنسبة لسياق العلامة التجارية.

أكثر ما يميز مجموعة St. John ربيع 2024

  • قدمت الدار بدلة سانت جون الجديدة عبارة عن بنطلون من الفيسكوز الأبيض السائل وقميص أبيض بدون أكمام ودعينا نواجه الأمر، هذا ما تحتاجينه عندما تصل درجة الحرارة إلى 40 درجة، لقد كانت القطة المميزة في مجموعة الربيع والتي مثلت مزيجاً إضافياً من حساسيات مصمم سانت جون إنريكو تشياربارين.
  • وقدمت أيضاً ملابس للسهرة مثل الفستان بلا أكمام باللون الأبيض اللامع من الترتر الشفاف، مع ثوب مدمج في البطانة، كما كان هناك فستان آخر موديل Watteau باللون الأسود بدون أكمام مزين بالكريستال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار