مجموعة St. John ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
مجموعة St. John ما قبل خريف 2022

بقصات جمعت بين الطابع العصري وخامات كلاسيكية أنيقة لا مثيل لها، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء St. John ما قبل خريف 2022. فقد ظهرت هذه المجموعة طفرة في عالم الموضة لأنها جمعت الأزياء العصرية بشكل مميز ومواكب لأحدث صيحات الموضة ولكن بطريقة مميزة وخامات قديمة وراقية.

سر مجموعة St. John

حيث جاءت مجموعة أزياء St. John ما قبل خريف 2022 متنوعة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري في رحلة غير تقليدي. فبالتأكيد لدى الجميع رغبة في العودة إلى الماضي لذلك حرصت المصممة Zoe Turner على استعادة أناقة الماضي من خلال استخدام أقمشة التويد الفخمة الكلاسيكية من خلال أزياء عصرية ورياضية على طريقة أزياء الفروسية بطريقة مبتكرة وغير تقليدية.

فقد صرحت المصممة Zoe Turner "هناك بالتأكيد روح من الحنين إلى الماضي، وذكريات أقارب يرتدون ملابس St. John. إنه يتعلق أيضاً بدقة الخياطة والأسلوب الرياضي" وقد انعكس كل هذا على المجموعة لإبداع أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق العديد من الفتيات بمختلف الأوقات.

تفاصيل أزياء St. John 

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة St. John ما قبل خريف 2022 بين الجمبسوت الضيق المحدد للقوام الذي يتميز بفتحة بطريقة الـ Cutout على البطن بشكل عصري جذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة. إلى جانب ظهور الـ Playsuit التويد القصيرة بشكل أكثر من رائع بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة.

تم التركيز على تقديم السترات الكلاسيكية بأقمشة التويد ليتم تنسيقه مع الأزياء العصرية مثل الشورت أو البنطلون الأسود الضيق بطريقة عملية. إلى جانب تقديم الفيست المنسق مع توب قصير وبنطلون وجميعهم من أقمشة التويد بشكل عصري مبتكر ورائع لم نتعود على رؤيته من قبل خلال عروض الأزياء.

ظهر البليزر بشكل كبير خلال المجموعة سواء بتصميمه التقليدي أو مع الموديلات الطويلة والأكمام المنفوشة بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميز لفتت الأنظار. كما خطفت أنظارنا المعاطف الكلاسيكية الفضفاضة بأقمشة التويد بشكل راقي يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

لفتت أنظارنا التايورات الكلاسيكية والعصرية بشكل كبير خلال مجموعة St. John. حيث ظهرت السترات الكلاسيكية المنسقة مع التنانير وأيضاً التوب التويد القصير المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق للمرأة بطريقة غير تقليدي ورائع في مختلف الأوقات. كما ظهرت التوب والبنطلون المطرز بالكامل بشكل عصري مميز لفت الأنظار بطريقة رائعة.

فساتين St. John 

سيطرت الفساتين الكلاسيكية الطويلة المزينة بأكمام قصيرة منفوخة بطريقة تذكرنا بأناقة المرأة في الماضي خلال مجموعة St. John ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بطريقة مموجة بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بشكل أكثر من رائع.

كانت الفساتين التويد الأشبه بالمعاطف أو السترات من أكثر الموديلات ظهورها خلال مجموعة St. John ما قبل خريف 2022. إلى جانب الفساتين التي تتميز بقصة منسدلة على القوام بشكل ناعم مفعم بالأنوثة مثل الموديل الذي جاء مرصع بالفصوص بأقمشة مخملية بشكل ساحر.

إكسسوارات St. John 

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية والصنادل خلال مجموعة St. John ما قبل خريف 2022. حيث ظهر الصندل المزين بالحبال المعقود الملونة بشكل عصري رائع والتي كانت رائجة الموسم الماضي ومن الواضح أنه سوف تستمر حتى العام القادم. إلى جانب تقديم الصندل ذي الإصبع المزينة بسيور على الكاحل بشكل أنيق ورائع.

ظهرت موديل حقيبة واحدة فقط خلال مجموعة St. John وهي كلاتش متوسطة الحجم مزينة بحدوة الحصان باللون الذهبي بشكل عصري رائع وغير تقليدي. إلى جانب تقديم أحزمة الخصر الرفيعة المزينة بتفاصيل ذهبية متشابكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار