مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023

كانت مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023 تعبيراً عن الفرح والسرور والوفرة، مع عودة العالم إلى مرحلة ما بعد الوباء، سعى المصممون جاهداً لتوجيه تلك الأحاسيس في ملابسهم، بالنسبة لكريستوفر جون روجرز، يبدو أن كل هذا يأتي بشكل طبيعي تماماً لقد عبر عن هذا في مجموعته.

تفاصيل مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023

  • هناك بعض الأشياء التي كانت متوقعة من مجموعة كريستوفر جون روجرز: استخدام مشرق ومعبّر للون، إما بمفرده أو في خطوط قوس قزح أو كاروهات.
  •  حجم كبير وتصاميم مبتكرة ورشيقة مع تجديدات الخياطة الكلاسيكية وفساتين رائعة.
  • بالنظر إلى المجموعة تعرف العلامة التجارية ذلك، لكنها تريد تحدي نفسها وإظهار ما يمكنها فعله، إنها تعرف أن الكنزات الملونة تعمل بشكل جيد موسماً بعد موسم، لذا فهي تكررها وتجددها بطرق وأشكال وأنماط جديدة.

أبرز القطع في مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023

  • حتى بدون الاستفادة من عروض المدرج، حقق روجرز بعضاً من أكثر صيحات الموضة قابلية للوقت في العامين الماضيين، يعود ذلك إلى إحساسه اللوني الاستثنائي وكلاهما كان معروضاً على نطاق واسع في مجموعة هذه المجموعة من الحياكة المخططة والتي وضعها جنباً إلى جنب بأسلوب أكثر مع فواصل أو بناطيل ضيقة.
  • كانت الأزياء باللون الوردي رائعة بشكل خاص وجديدة على أسلوب Christopher John Rogers.

ملخص مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023

 إنه يعرف أن العملاء يحبون ارتداء الملابس، لذا فهو يدفع ما يمكن أن يبدو عليه إلى أبعد من ذلك، مضيفاً حزاماً شبيهاً بالمشد عند الخصر ودرك أن المساء هو مصدر قوة، لذلك فهو يؤكد على الاحتمالات التي تكمن في ملابسها النهارية، القمصان ذات الطبقات والملابس المحبوكة والسراويل الضيقة والمعاطف.

من البداية إلى نهاية مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023، جلب هذا العرض الدراما ولكن هناك عدد قليل من القطع الخاصة الجديرة بالذكر، من بينها: فستان بطبعة زهور من ثلاثينات القرن الماضي وثوب في شانتونغ من الحرير المنقوش وهنا قدم أيضاً فستان الصدر مع صد أصفر مزين بعباد الشمس وخطوط أفقية واسعة من المرجان والفوشيا والسترين تدور حول تنورته الكروية.

يأخذ كريستوفر جون روجرز هذه الخطوات إلى الأمام ويجلب معه الرموز التي أنشأها بالفعل بطرق صغيرة ولكنها مؤثرة، سنلاحظهم في أزرار ملونة على قميص أسود أو في رسم المثلث بالأبيض والأسود الذي يسمع بالعودة إلى مجموعاته الأولى ويتحدث حقاً إلى قلب العلامة التجارية والسرد الذي كان الفريق ينسجه لعشر مجموعات الآن، قد يزداد حجمه فقط، لكنه لا يزال سحراً في جوهره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار