مجموعة St. John خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مجموعة St. John خريف وشتاء 2022

بلمسات جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل فريد من نوعه، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء St. John خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث ظهرت الأزياء ذات الطابع الكلاسيكي بقصات عصرية يمكن أن تتناسب مع الإطلالة الأنيقة للمرأة الشابة.

سر أناقة امرأة St. John

فقد بدت مجموعة أزياء St. John خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية مقدمة للفتيات الشابة لذلك ظهرت الأزياء الكلاسيكية ذات الطابع الأنيق. ولكن كان هناك تأثر واضح بالأزياء المستوحاة من فترة الثمانينات بشكل أنيق خاصة وأن العودة إلى الماضي أصبحت من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام التي كانت مفضلة لدى أغلب المراهقات.

لذلك ظهرت أغلب الأزياء المستوحاة من فترة الثمانينات مثل التايورات الكلاسيكية والفساتين المحددة للقوام والملابس المطبوعة بنقوش جلد الحيوانات. لهذا يمكنك اختيار موديلات الملابس التي يمكن أن تتناسب مع ستايلك الخاص. وقد بدت الأزياء المستلهمة من الماضي من أكثر القطع المفضلة لدى المراهقات بشكل أكبر.

تفاصيل أزياء St. John

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة St. John خريف وشتاء 2022 بين مختلف القطع الكلاسيكية والعملية. ولكن كانت المعاطف الكلاسيكية هي الأكثر ظهوراً والتي تم تقديمها بموديلات ذات أكمام منفوشة وقصات قصيرة وطويلة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. إلى جانب تقديم المعطف المطبوع بنقوش جلد الحيوانات بشكل أكثر من رائع. كما خطف أنظارنا المعطف الفرو البسيط الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ.

ظهرت البلوزات المنسقة مع البنطلونات والتنانير المطبوعة بنقوش السلسلة الشهيرة التي كانت إحدى سمات فترة الثمانينات بشكل مميزة وملفت للأنظار. لذلك ظهر القميص الشيفون المطبوع والمنسق مع تنورة بقصة مستقيمة من نفس النقوش بشكل عصري مميز لفت الأنظار بشكل أكثر من رائع.

ظهر البليزر الرسمي بأشكال متنوعة خلال مجموعة St. John خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا البليزر التقليدي باللون الوردي بشكل بسيط وهادئ. إلى جانب تقديم البليزر التويد بقصة الكورسيه الذي تم تنسيقه مع البنطلون الليغينغ الأسود الذي يتميز بجزء مثبت على الكعب على طريقة فترة الثمانينات بشكل مميز لفت الأنظار. 

تم التركيز على تقديم التايورات الكلاسيكية بشكل كبير ولكن مع لمسة عصرية مميزة. حيث ظهر التوب الذي يتميز بأزرار أمامية مع تنورة كلاسيكية محددة للقوام بشكل مبتكر وغير تقليدي بحيث يمكنك الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في المناسبات المهمة أو إطلالات بعد الظهيرة. وقد تم تقديم التايورات التويد والجلد بشكل مميز لفت الأنظار.

فساتين St. John

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين التويد بشكل كبير خلال مجموعة St. John خريف وشتاء 2022. وقد سيطرت قصات الفساتين التويد بين التصميمات المحددة للقوام القصيرة على المجموعة بطريقة ملفتة للأنظار. إلى جانب ظهور الفساتين الكورسيه بقصة مميزة وبسيطة محددة للقوام بشكل عصري مع بعض التموجات على الصدر بشكل ساحر.

تم تقديم الفساتين القطعتين بشكل كبير خلال مجموعة St. John خريف وشتاء 2022. لهذا ظهرت الفساتين البسيطة التي تميزت بتوب قصير مع تنورة محدد للقوام بقصة حورية البحر سواء بشكل بسيط أو بنقوش جلود الحيوانات بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكية بطريقة مميزة.

ظهرت الفساتين القصيرة المزينة بالتموجات غير المنتظمة بشكل كبير بحيث تعكس المظهر الأنيق ولكن بلمسة عصرية رائعة. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

إكسسوارات St. John

تم التركيز على تقديم موديلات الأحذية الـ Mule بشكل أساسي خلال مجموعة St. John خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الأحذية الـ Mule بتصميم بسيط ذي مقدمة نصف دائرية مفتوحة باللون الأسود بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع الإطلالة الأنيقة لكِ في مختلف الأوقات. لفت أنظارنا أيضاً ظهور الجوارب السوداء البسيطة الشفافة بشكل أنيق يتناسب معك في المناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار