مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 مارس 2023
مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024

من الألوان الدافئة لشروق الشمس إلى الظلال الشفافة لغروب الشمس، تلتقط مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2023-2024 عالماً غامضاً ومغرياً من مصاصي الدماء في عرض جريء من الفخامة والأناقة.

قدم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week

بتشكيلة غير اعتيادية تحت عنوان "True Blood" مع المدرج المظلم والتصميمات التي تبدو للوهلة الأولى أنها مستوحاة من أسلوب مصاصي الدماء أو الساحرات أو كما قال المصمم عن هذه المجموعة "المخلوقات الليلية" مع لمسة فاخرة من الخياطة الأنيقة التي يشتهر بها المصمم.

قدم لنا جورج حبيقة تصميمات جديدة بعض الشيء للنساء والرجال عن مجموعاته السابقة فبعد أن كان يعتمد علي الألوان والتفاؤل والزخارف المفعمة بالحيوية هذا الموسم غير طريقته في سرد أفكاره واختار الألوان الداكنة والخياطة الحادة لتشكل جزءاً كبيراً في مجموعة خريف وشتاء 2023-2024.

تفاصيل مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024

  • استخدم المصمم زهرة الأوركيد المميزة التي يستخدمها في معظم تصميماته مع التطرزات الغنية التي تشتهر بها الدار وهذا يظهر لنا إلى القطع اللعب على تفاصيل الأزهار الرقيق، فضلاً عن اللمسات ثلاثية الأبعاد التي توحي بجلد التنين، مع الحفاظ على الفكرة الخيالية للمجموعة.
  • تم تقديم المجموعة وكأن العارضات يسيران في غابة مظلمة، مع لمسات مثيرة ومظهر أنيق.
  • تهدف المجموعة إلى التعبير عن التناقض بين ما هو مسموح وما هو غير مسموح والتناقض بين الخوف من المجهول والشعور بالانتماء. 
  • مع وضع ذلك في الاعتبار، قدم جورج حبيقة بعض الألوان التي تجسد شروق الشمس وغروبها في المجموعة من خلال ظلال زاهية من الأحمر والبرتقالي والأخضر تمثل الصباح الباكر وظلال من اللون الأرجواني والأزرق والأسود تستحضر الإحساس الدرامي بالغسق في الفساتين ذات الألوان المتدرجة.
  •  ظهرت زهرة الأوركيد وهي الرمز الأيقوني لجورج حبيقة، في أكثر من إطلالة. 

أبرز القطع في مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024

  • كان من أهم ما يميز المجموعة استخدام قماش الدنيم لأول مرة في مجموعات العلامة التجارية وتحويله إلى قاعدة للتطريز والتصاميم ذات الحواف الدرامية. 
  • تحولت أفكار المصمم الخيالية للإلهام وراء هذه المجموعة إلى حقيقة من خلال التصميمات والمواد المستخدمة في تنفيذ التصاميم.

  • كانت بعض القطع مصنوعة من مادة الجينز التي تستخدم لأول مرة في مجموعات الدار وتحولت إلى قاعدة للتطريز والتصاميم ذات الطابع الدرامي.

  • أضافت بعض الإكسسوارات التي كانت مدمجة في الملابس مثل السلاسل والقلائد والأحزمة بريقاً إلى الأزياء، بينما قدم المصمم أنياب مصاصي الدماء من خلال أقراط متلألئة تزين آذان العارضات.

  •  تظهر هذه المخلوقات الليلية في قوة الضوء بفضل براعة جورج حبيقة في تحويل الخيال إلى حقيقة في أقصى درجات الجمال والأناقة.

ملخص مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024

ظهرت المخلوقات الليلية في النور في مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023-2024 بفضل إبداع المصمم اللبناني وإتقانه لتحويل الخيال إلى واقع بأقصى درجات الجمال والأناقة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار