"مجموعة حاوي الإعلامية" تتعاون لأول مرة مع "غينيس للأرقام القياسية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
"مجموعة حاوي الإعلامية" تتعاون لأول مرة مع "غينيس للأرقام القياسية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2022. أطلقت موسوعة غينيس للأرقام القياسية النسخة العربية من "برنامج غينيس للأرقام القياسية" على منصة "سناب شات" بالتعاون مع "مجموعة حاوي الإعلامية" الرائدة في مجال الإعلام والحلول الإعلانية. ويستعرض البرنامج الجديد الأرقام القياسية المسجلة بمختلف المجالات والموجهة للجمهور العربي باللغة العربية، كما تبث حلقاته يومي "الاثنين" و"الجمعة" من كل أسبوع على منصة "سناب شات".

وجاء هذا التعاون بفعل الصيت الذي تتمتع به "مجموعة حاوي الإعلامية" بريادتها في إنشاء ونشر المحتوى العربي على منصة "سناب شات" منذ عام 2017 وتأكيداً على نجاحها في هذا المجال حيث حققت قنوات وبرامج "مجموعة حاوي الإعلامية" انتشاراً كبيراً يقدر بملايين المشاهدات يومياً.

وفي هذا السياق قالت رئيس التحرير لمجموعة حاوي الإعلامية صفاء سليماني: "نعتبر التعاون بيننا وبين "غينيس للأرقام القياسية" فرصة مثالية لتبادل الخبرات على مستوى عالمي، وقد وجدنا هذا التعاون تجربة غنية وممتعة وناجحة لإثراء المحتوى العربي، ونتطلع للمزيد من الأعمال المشتركة معاً خارج نطاق "سناب شات"."

عن مجموعة حاوي الإعلامية:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهري و100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

حول غينيس للأرقام القياسية:

ما هو أسرع طائر في أوروبا؟ كان هذا هو سؤال الإلهام الذي تم بسببه تأسيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 1955. وبدأ الأمر بعد ذلك بشكل فعلي بنشر كتاب للأرقام القياسية من مكتب مكون من غرفة فوق صالة للألعاب الرياضية، وحقق ذلك الكتاب نجاحاً هائلاً نراه اليوم بالعلامة التجارية متعددة الوسائط، والتي توسعت مكاتبها في لندن، ونيويورك، وبكين، وطوكيو، ودبي.

اليوم، غينيس للأرقام القياسية -سابقاً موسوعة غينيس للأرقام القياسية- هي المرجعية الرسمية لتقييم وتسجيل الأرقام القياسية العالمية، والتي تقدم محتواها على مستوى عالمي من خلال الكتب، والبرامج التلفزيونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والفعاليات الحيّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار